الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
ترامب

هكذا سيخرج ترامب من البيت الأبيض في حال إصراره على الرفض

كتبت ـ أمل فرج

بعد فوز المرشح الأمريكي الديمقراطي جو بايدن بالأمس بانتخابات الرئاسة الأمريكية، ذلك على حساب الرئيس المنتهية رئاسته دونالد ترامب؛ حيث جمع إلى حد الآن 290 صوتًا في المجمع الانتخابي من أصل 538 صوتًا، الأمر الذي لم يرق لترامب ،المنتهية ولايته؛ حيث اتهم فوز منافسه بالتزوير.

“ترامب يرفض شرعية الانتخابات”

يصر ترامب، بعد هزيمته الاعتراف بشرعية الانتخابات الرئاسية، والتي فاز بها خصمه بايد، ويعلن إصراره للجوء للقضاء الأمريكي، بتهمة التزوير، وعلى خلفية ذلك يعتبر ترامب نفسه الفائز بهذه الجولة، معلنا عدم اكتراثه بأصوات البريد، والتي رجحت كفة منافسه بايدن، وكانت سببا رئيسيا في فوزه.

“ترامب يرفض الخروج من البيت الأبيض”

شغل الرأي العام في أمريكا، وكذلك المجتمع الدولي بردة فعل ترامب، والذي يبدو أنه يرفض الخرزج من البيت الأبيض، مستنكرا عدم فوزه بالرئاسة الأمريكية، وعليه يتوقع رفضه لمغادرة البيت الأبيت ،كما صرح، فيما قبل ، ومن المرتقب أن يتم تنصيب الفائز بالانتخابات الأمريكية بايدن برئاسة أمريكا رسميا في العشرين من يناير للعام المقبل، ولكن يظل السؤال: ماذا لو أصر ترامب على عدم مغادرة البيت الأبيض؟

“الأسلوب الأخير لإخراج ترامب من البيت الأبيض”

ترجح صحيفة “نيوزويك” الأمريكية بأنه في حال رفض ترامب لمغادرة البيت الأبيض؛ فسيتولى أفراد الخدمة السرية، المكلفة بحماية ترامب سترغمه على الخروج من البيت الأبيض.

شاهد أيضاً

كلاكيت ثاني مرة داخل محافظة المنيا : الاعتداء على منازل قرية الكوم الأحمر بسبب كنيسة

لم ينتهى المصريين من وقائع الفتنة الطائفية التى حدثت بقرية الفواخر بمحافظة المنيا والتى تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.