الإثنين , نوفمبر 9 2020

قصة إختفاء 5 أشقاء ورسالة تهديد للأب بشبرا الخيمة

نازك شوقى

هزت قصة اختفاء 5 أشقاء السوشيال ميديا كما أن أجهزة الأمن بالقليوبية تكثف جهودها لكشف غموض اختفائهم منذ يوم 21 أكتوبر الماضي وفق بلاغ الأب في جهات الأمن بقسم ثان شبرا الخيمة.

وقال الأب إن أبناءه الخمسة والذين اختفوا دفعة واحدة دون سابق إنذار أثناء خروجهم لمنزل خالهم في بهتيم والذي يبعد مسافة ربع ساعة بالتوك توك وهم 4 بنات وولد، “سامية”، وشهرتها “أميرة”، 21 سنة، و”رحمة” 16 سنة، و”منة” 8 سنوات، و”غرام” 5 سنوات، إضافة إلى “مصطفى” 3 سنوات.
وأشار إلى انهم خرجوا الساعة الثالثة والنصف فجر يوم 21 أكتوبر ومن ذلك الحين، لم تعثر أسرتهم على اثر لهم حيث كانوا في طريقهم لخالهم للذهاب إلى فرح في الشرقية مؤكدا انه اتصل بالخال بعد خروجهم ولكنه أكد انهم لم يصلوا ومن هنا بدات المصيبة.

أضاف انه يعمل ممثل ومقدم برامج بقناة الحدث ولم يسبق انه يكون له عداوات وانه حرر محضر بالواقعة في قسم ثان شبرا الخيمة والبحث مازال جاريا عنهم وقال ان والدتهم اصيبت بجلطه وفي المستشفي منذ يوم الواقعة ولابعرف اين هم مناشدا بعودتهم وتحديد مصيرهم.

اضاف انه يبحث عنهم كل يوم ولم يصل لدليل حول اختفائهم مشيراً إلى أنه تلقى “رسالة تهديد” في ورقة ألقيت أمام منزله بشارع “شعراوي”، بدائرة قسم ثاني شبرا الخيمة، جاء فيها: “أنا قلت لك متدورش عليهم، واحنا كنا عايزين ناخد الباقي، ولكن الباقي مش هيفدونا”، لافتا إلى أن لديه 3 أبناء آخرين، غير الأشقاء الـ5 المختفين، وهم 3 ذكور، أكبرهم عمره 23 سنة، والأوسط 20 عاماً، والأصغر 14 سنة
ولايعرف من ارسل له هذا التهديد على المنزل.في الوقت الذي أكد فيه أنه لا يتهم شخصاً بعينه باختطافهم، وناشد الأجهزة الأمنية تكثيف جهودها لمساعدته في العثورة على أبنائه الخمسة.
فيما لازالت الأجهزة الأمنية تحاول فك اللغز وتشكيل فريق بحث لفحص الواقعة.

شاهد أيضاً

سعر الدولار مقابل الجنيه المصرى فى البنوك اليوم الاثنين

نازك شوقى فى أطار المتابعة المستمرة من قبل موقع الأهرام الكندى لأسعار العملات ننشر سعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *