الإثنين , نوفمبر 9 2020

شباب “حياة كريمة” يناشدون غير القادرين لسداد رسوم مخالفات البناء للتواصل معهم

كتبت/ أمل فرج

يبهر الشعب المصري بأصالته العالم بين الحين، والحين، رغما عن أي فساد، أو تجاوزات ، أو انحرافات، هكذا عبر شباب  حركة ” حياة كريمة”، من خلال مبادرتهم في مساعدة الفقراء، والمحتاجين، تحديدا من خلال مبادرة جديدة دشنوها تحت اسم ” التصالح حياة”.

“حياة كريمة تسدد رسوم التصالح لغير القادرين”

أعلن شباب “حياة كريمة” مبادرتهم لمساعدة غير القادرين على سداد رسوم التصالح في مخالفات البناء، وفقا للقانون، وقد بدأ الشباب الحملة منذ 25 سبتمبر 2020 وقد تمكن شباب هذه المبادرة من جمع ما يقرب من 150 مليون جنيه تبرعا لمساعدة الأسر غير القادرة عن سداد قيمة المخالفات، وذلك في جميع محافظات مصر،بهدف تحسين مستوى معيشة المواطنين من الأسر الأكثر احتياجا ومحدودى الدخل؛ لتوفيرالرعاية للفئات المستحقة، بمختلف محافظات الجمهورية وخاصة المناطق النائية.

“مناشدة شباب الحركة”

يناشد شباب “حياة كريمة” الأسر غير القادرة على سداد المخالفات بالتواصل معهم، وذلك في جميع أنحاء محافظات الجمهورية؛ حيث تعمل “حياة كريمة” على التحري، والتواصل مع وزارة التضامن الاجتماعي، ووزارة التنمية المحلية؛ لضمان وصول المساعدات لمستحقيها.

“حياة كريمة” تبحث عن الأسر الفقيرة

جدير بالذكر أن حركة “حياة كريمة” يبحث شبابها عن الأسر الفقيرة بأنفسهم، ويعملون على التحري عن هذه الأسر؛ حرصا من هؤلاء الشباب الوطني، الأكثر إنسانية على وطن مستقر، ومواطن أقل معاناة، تخفيفا عن كاهل المواطن المصري المكافح.

شاهد أيضاً

تحركات غير متوقعة لأسعار الذهب في السوق المصرية

متابعة ـ أمل فرج ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، لأعلى مستوى في شهرين تقريبا مدفوعة بضعف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *