الثلاثاء , نوفمبر 10 2020

رقصة لوردينا في صعيد مصر تتسبب في حرج للتربية و التعليم

كتبت ـ أمل فرج

أسابيع قليلة مضت على الضجة التي أثارتها الراقصة لوردينا عبر السوشال ميديا، وردود أفعال للشارع المصري على أثر ظهورها وهي ترقص في المنوفية، ولم يكد يمضي وقت على هذه الظهور المثير، إلا وتعودضجة جديدة تثيرها لوردينا، في محافظة قنا في توقيت، ومكان أثار غضبا مضاعفا لدى الكثيرين.

“لوردينا تتحدى الصعيد”

بعد ظهور لوردينا في المنوفية، وهي ترقص بشكل مثير، وزيادة عدد متابعيها عبر”انستجرام”، الأمر الذي اعتبرته نجاحا، “على حد تعبير بعض متابعيها” ولكن هذه المرة كانت لوردينا في صعيد مصر؛ حيث تداول رواد السوشال ميديا مقطعا من فيديو لرقصة لوردينا، وقد أظهر المقطع وجود معلم وطالبين، بإحدى مدارس محافظة قنا يشاهدانها، وهي ترقص، دون ردع من المعلم.  

 “لوردينا ترقص بين طلاب الصعيد”

ظهرت الراقصة البرازيلية “لوردينا” ترقص بين طالبين ومعلم يشاهدونها أثناء الرقص بمدرسة الشهيد خيرت الثانوية في نجع حمادي؛ الأمر الذي أثار استفزاز، وغضب الكثيرين، متهمين المعلم بالاستهتار، والتحرر من دم الصعيد الحر، من تصرف لا يليق بمعلم وخاصة أمام طلاب في مرحلة المرهقة.

“التربية والتعليم في مأزق بسبب لوردينا”

طالب الكثيرون وزارة التربية، والتعليم، والقائمين على الأمر بالمحافظة بمحاسبة المسئولين، والمستهترين، خاصة المعلم الذي ظهر في مقطع الفيديو وهو يشاهد الراقصة، دون تردد، أأمام طلابه، بل وعلق تعليقا غير لائق للموقف؛ حيث قال:”دي بتكسب دهب”، الأمر الذي اعتبره الكثيرون تعدٍ على الأخلاق، والأدب، والتقاليد الصعيدية خاصة.

“تعليق التربية والتعليم”


ردت “التعليم” أنه جارٍ التحقيق في الواقعة التي ظهر فيها المدرس، وطالبان داخل مدرسة  بمحافظة قنا.

شاهد أيضاً

فلسطين تعلن الحداد ثلاثة أيام لوفاة صائب عريقات

متابعةـ أمل فرج نعى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الثلاثاء، باسمه وباسم القيادة الفلسطينية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *