الأربعاء , نوفمبر 11 2020

مفاجأة انتخابية فى جولة الإعادة باحد محافظات وجه بحرى

نازك شوقى

يحوى ملف الترشح فى الإنتخابات كثير من الخبايا والمفاجأت  ، على سبيل المثال أن محيي الدين القطان مرشح حزب مستقبل وطن بالدائرة الأولى بمحافظة كفر الشيخ، والتي تشمل مركزي قلين وكفر الشيخ، يعلن انسحابه بعد نشر المؤشرات الأولية والتي تؤكد ترتيبه بالمركز السادس ودخوله جولة الإعادة برفقة 5 مرشحين آخرين، وهم أحمد طنطاوي “مستقل”، باسم حجازي “حزب الوفد”، مراد القطان “مستقل”، ياسر منير “مستقل”، سيد شمس الدين “مستقبل وطن”.


ونشر  محيي الدين القطان،  فيديو  عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يظهر فيه وسط حشد من أنصاره بقرية شباس عمير يعلن انسحابه لصالح ابن عمه مراد القطان واحد أبناء قرية شباس عمير، مؤكدًا أن قراره جاء لعدم تفتيت الأصوات في القرية ولإصراره أن يكون النائب من قريتهم ولا يكون من خارجها، مستشهدًا بوقائع مماثلة في انتخابات برلمانية سابقة.


وأبدى أنصاره اعتراضًا على قراره إلا أنه حاول تهدئتهم، مؤكدًا أن القرار في صالح القرية شباس عمير والذي يتواجد بها هو وابن عائلته مراد القطان والموجود هو أيضًا بجولة الإعادة.


وبلغ إجمالي تصويت الدائرة الأولى والتي تضم كفرالشيخ وقلين 210 ألف صوت، وبلغت أصوات كفرالشيخ 141 ألف صوت، وقلين 69 ألف صوت.

شاهد أيضاً

فنانة عربية تعلن عن حملها سفاحاً : وعدنى بالزواج  وتخلى عنى

نازك شوقى فجرت الفنانة التونسية عائشة عطية، مفاجأة صدمت بها المجتمع التونسى والعربى، بعد إعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *