الخميس , نوفمبر 12 2020

بعد القبض على الابن في إهانته لأمه المعاقة.. رد فعل الأم يبكي قوات الأمن


كتبت ـ أمل فرج

غضب واسع النطاق عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ خلال الساعات الماضية؛ على أثر تداول مقطع فيديو لرجل يلقي أمه العاجزة عن الحركة بيسر بوابل من السخرية ، والتطاول ، والسباب، ويصورها وهي تنزل السلم زحفا، كان لهذا المقطع صدى، وردود أفعال على كافة المستويات، ومن المسئولين، وكان رد فعل الأم الأكثر تأثيرا، والتي ترصدها “الأهرام الكندي” فيما يلي:

“رد فعل أهل المنطقة”

كان لأهالي المنطقة التي تعيش فيها السيدة، وابنها بمحافظة الشرقية رد فعل قاسِ على ما صدر من قسوة الابن لأمه، أمام ضعفها، وشيخوختها، وعنفوه سواء عبر السوشال ميديا، أو باللقاء المباشر.

” قوات الأمن تتدخل”

تدخلت قوات الأمن بمركز أبو حماد التابع لمحافظة الشرقية؛ حيث تم القبض على الابن؛ على خلفية تداول مقطع الفيديو المسيء في حق الأم.

“رد فعل الأم يبكي قوات الأمن”  

ظهرت الأم المسنة في موقف مؤثر؛ دمعت له عيون البعض من أفراد الأمن، والمتابعين؛ حيث استنكرت الأم حقيقة هذا الفيديو، وذكرت أنه قد تم تصويره من عام مضى، كما أنه كان على سبيل الدعابة، وتم التداول لمقطع فيديو للأم وهي تبكي، وتطالب بالإفراج عن ابنها.

“دفاع الأم عن ابنها”

أكدت الأم المكلومة على ابنها أنه هو من يعيلها، ويتولى الإنفاق عليها، وتطالب بسرعة الإفراج عنه، وأضافت أنه ساعدها في آداء العمرة ثماني مرات، و “خلاني أحج” ، وختمت :” خرجوا ابني والنبي” .

شاهد أيضاً

عاجل : إطلاق نار على السفارة السعودية

أفادت وكالة رويترز، الخميس، بوقوع إطلاق نار على السفارة السعوية في هولندا، فيما فتحت الشرطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *