الجمعة , نوفمبر 13 2020

بالفيديو ـ فتاة الشرقية تستغيث من السحر بالموت بعد مواقف مرعبة و نزيف لا يتوقف.

كتبت ـ أمل فرج

تسلب الحياة من الإنسان أحيانا، حتى أنه قد يحدث و أن يعيش بغير هويته، ويتصرف على غير إرادته، ويتحدث بغير أقواله، أو أفكاره، هكذا يكون الإنسان إن كانت تسيطر عليه قوة خفية، خاصة وإن كانت قوة شريرة، بالسحر الأسود، الأمر الذي يصفه الكثيرون بالدجل، والشعوذة، رغم أنها أمر أكدت بذكرها في القرآن الكريم، هكذا تعكس لنا قصة الفتاة المصرية “سعاد” بمحافظة الشرقية، التي كانت مثارا لحديث المصريين عبر الصحف و السوشال ميديا.

 “سعاد تسرد مأساتها”

تسرد الفتاة الثمانية عشر عاما  “سعاد” قصتها، حيث قالت:” عاوزة أعيش ومش عارفة، أنا بتعذب كل يوم، بتظهر عليا أعراض لا أعرف لها سببا، وقد احتار الأطباء في التشخيص، وأذكر أن أحدهم قال لأبي ” بنتك سكتها مش عندي” ، ظلت الفتاة حائرة بين الأطباء، والمشايخ للوقوف على علاج لحالتها.

“السحر الأسود”

ازدادت حالة الفتاة سوءا، خاصة بعد أن وصف أحد المشايخ حالتها بأنه سحر أسود يتربص لها بالموت، حسب تصريح للفتاة و أسرتها للصحف المصرية، وتضيف أنها شعرت بالتعب العضوي لأول مرة في منطقة الجنب، وأجرت عملية جراحية؛ على أثر ألامها المبرحة، ولم يكن هناك جدوى، عاودت ذهابها للمشايخ بعدها، وقد شربت ماء مقروء عليه آيات من القرآن الكريم.  

“نزيف من العين والفم و الأنف”

تضاعفت مأساة الفتاة، مع تطور الـأعراض العضوية إلى نزيف من الفم ، وظنت أنها تعاني نزيفا في اللثة، ومع زيارة الطبيب اتضح أنها لا تعاني شيئا، ورغم الأدوية، لم يتوقف النزيف، بل تطور الأمر إلى نزيف بالفم، ثم العين، لا يتوقف إلا عند مغادرة المنزل ،على حد تعبيرها، ومع مرور الوقت أصبح لا يتوقف النزيف في كل الأحوال.

“تهديد الجان بالموت”

 أضافت الفتاة :”ذهبت لزيارة أختي في منزلها، وعند تغيير ملابسي في إحدى الغرف، وجدت مكتوب على الحائط «هتروحي مني فين هتموتي»، وحاليا دبابيس بتخرج من إيدي كل شوية عملية عند الدكتور، وأشعر بالدبوس أحيانا أتمكن من إخراجه قبل دخوله بشكل كامل في جسدي وأحيانا أذهب للدكتور لاستخراجه، وإلى الآن أكثر من 17 غرزة في يدي.

“التحصين بذكر الله”

حتى الأن لا تستطيع الفتاة الحياة، بل تشعر أن التهديد الخفي بالموت يتوعدها، بل ودخل حيز التنفيذ، بعد هذه المعاناة من النزيف المستمر، والآلام المبرحة، جدير بالذكر أن الفتاة كانت بمثابة جرس إنذار للمحيطين بها، ولأهل منطقتها بالتحصين من أعمال السحر، والشر بذكر الله، والرقية الشرعية، وآيات القرآن الكريم.

شاهد أيضاً

تعرف خريطة الأمطار على مصر والطقس السائد خلال الأيام القادمة.

كتبت ـ أمل فرج شهر نوفمبر غالبا ما ينتابه تغيرات مناخية واضحة، وتشمل عدة مناطق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *