السبت , نوفمبر 14 2020

وفاة أشهر مخرجي التليفزيون السعودي

متابعة ـ أمل فرج

توفي اليوم وكيل وزارة الإعلام الأسبق والمخرج بالتلفزيون السعودي، طارق أحمد ريري والذى يعد من اشهر مخرجى التلفزيون السعودى

فيما نعت نجلته هالة ريري في تغريدة عبر جسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، قائله ” بقلوب راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله والدي الغالي “طارق أحمد ريري”.. أسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته).

كما نعاه عدد من الإعلاميين والمثقفين منوهين بتاريخه الإعلامي الحافل، خاصةً في مجال الإخراج الرياضي، ودوره في تطوير القنوات التلفزيونية السعودية خلال عمله في وزارة الإعلام وعلى رأسهم عضو مجلس الشورى والصحفي، هاشم عبده هاشم، عبر حسابه على تويتر، قائلا: ”العزيز الغالي الأستاذ طارق ريري.. أحزنني كثيرا خبر وفاتك هذا الصباح، وأنت الذي كنت ملء السمع والبصر خلقا وعطاء وتميزا بإنجازاتك التلفزيونية والإعلامية الراقيه. رحمك الله رحمة الأبرار، وتعزيتي الصادقة لابنتيك العزيزتين، سها وهالة، ولكل أفراد الأسرة الكريمة، إنا لله وإنا إليه راجعون“.

ومن جانبه، ودعه سفير السعودية في دولة الإمارات، تركي الدخيل عبر حسابه على تويتر، قائلا: ”رحم الله طارق ريري رحمة واسعة، وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون“.

يذكر ان الراحل هو مخرج سعودي، شارك في إخراج العديد من الأعمال على التلفزيون السعودي، كما أخرج الكثير من مباريات كرة القدم على القناة الأولى، وعمل وكيلا لوزارة الثقافة والإعلام، ويعد أحد المساهمين في تأسيس الإخبارية إلى جانب مساهماته في بدايات مركز تلفزيون الشرق الأوسط mbc.

شاهد أيضاً

أونتاريو : أعلى معدل للإصابات والوفيات منذ الموجة الثانية فى تقرير اليوم 14 نوفمبر

الأهرام الكندي: نشرت وزارة الصحة بأونتاريو تقريرها اليومي عن كورونا علي موقعها الرسمي علي الإنترنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *