الأحد , نوفمبر 15 2020

معلومات تنشر لأول مرة عن سفاح الجيزة

نازك شوقى

قذافي” صاحب القصة التي لا يخطر علي بال احد أنه يرتكب مثل الجريمة الشنعاء قام ببراعة في تأليف قصة جريمة متكاملة محبكة في الاستيلاء علي أموال صديقة ثم قتله وأوحي له الشيطان أنه نجا من تلك الجرائم الذي ارتكبها في حق صديقة منذ الصغر الذي ائتمنه علي أمواله و ذهب للعمل في إحدي الدول العربية ثم قام بقتل زوجته بسبب الخلافات الزوجية

تحقيقات النيابة

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها في واقعة “سفاح الجيزة” المتهم بقتل صديقه للاستيلاء على أمواله، وقتل زوجته بعد خلافات زوجية بينهما واكتشافها جرائمه، حيث استعجلت تقرير تحليل عينة الحمض النووى لجثث الضحايا، ومضاهاتها بتحليل الحمض النووي لأسرهم للتأكد من هويتهم واستكمال التحقيقات.

وتحفظت النيابة العامة على الأوراق الخاصة بالمتهم “قذافي” وأمرت بإرسالها إلى مصلحة الطب الشرعى قسم التزييف والتزوير لفحصها، وكتابة تقرير وافً عنها؛ لإرفاقه بأوراق القضية.


شهود العيان

واستمعت جهات التحقيق لأقوال عدد من شهود العيان وأصدقاء المتهم والمجني عليهم وأقاربهم، فضلًا عن زوجته الأخيرة التي تزوجها بصفة مزورة بمحافظة الإسكندرية وأفراد أسرتها.

فى ذات السياق، سادت حالة من الذعر بين سكان الشارع الذي شهد جريمة قتل المهندس “رضا”، ودفن جثته بمقبرة بشقة فى بولاق الدكرور، بالإضافة إلى قتل المتهم لزوجته ودفنها بذات الشقة،ثم انتحال صفة المجنى عليه، لعدة سنوات، والزواج بأكثر من فتاة، مستخدما الاسم المزيف، بالإضافة إلى انتحال اسم شخص آخر، حتى تم القبض عليه بمحافظة الإسكندرية، لسرقته مصوغات ذهبية من زوجته، ومحاولة قتلها.

اعترفات المتهم


مفاجأة جديدة فجرتها اعترافات المتهم بعد قيام ضباط مديرية أمن الجيزة، بالعثور  على جثة جديدة من ضحايا هذا السفاح “سفاح الجيزة”، مدفونة بشقة فى بولاق الدكرور، وتبين أن المجنى عليها، هى شقيقة لإحدى زوجات المتهم، التى تزوجها قبل هروبه لمحافظة الإسكندرية، وتم استخراج الجثة، ونقلها إلى مشرحة زينهم.
مفاجأت وخبايا تلك القضية تكتشف يوما بعد يوم خلال تحقيقات النيابة العامة مع المتهم،
والمتهم رغم كونه خريج لكلية الحقوق، إلا أنه ارتكب جرائم لم يقم بها أي مسجل خطر.

أكد عدد من سكان الشارع أن الشقة التي شهدت الجريمة يقيم بها مدرس منذ فترة،قام بتأجيرها له السفاح دون أن يعلم أنها تحتوي على مقبرتين، وفوجئ برجال المباحث يخبرونه بالواقعة، ثم بدأوا في أعمال الحفر بإرشاد المتهم، واستخراج الجثتين هياكل عظمية، ونقلهما إلى مشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة العامة.

شاهد أيضاً

تعرف على شروط الحصول على قرض مشروع البتلو والأوراق المطلوبة

نازك شوقى فى إطار خدمات الأهرام الكندى ننشر شروط الحصول على قرض مشروع  “البتلو” بتسهيلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *