الأحد , نوفمبر 22 2020

محمد رمضان عن أزمته الأخيرة : المحاولة الـ1000 لإيقاف نجاحى وثقة في الله نجاح

نازك شوقى

ونشر تعليقا جديدا حول أزمة صورته مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وعلق رمضان قائلا: «مابسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال، وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني!! وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق!!.. تجاهل البعض لهذا الڤيديو يؤكد أن القصد ليس القضية الفلسطينية،
ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة الـ1000 لإيقاف نجاحي وشعبيتي وتوجيه الجمهور لمقاطعتي ومفيش فايدة.. ثقة في الله نجاح دائماً أبداً».

كان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قد علق على واقعة نشر صورة للفنان محمد رمضان، مع فنان إسرائيلي.
وقال زكي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد: «تواصلت مع رمضان هاتفيا، وقالي أقسم بالله ما أعرف ده مين، كنت في بلد عربي والتقطت هذه الصورة»، متابعا: «رمضان أخبرني أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط معه الصورة إسرائيلي».
وتابع: «لا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان سيخونه، محمد مش بالغباء ده عشان يتصور مع إسرائيلي»، مشيرا إلى أنه سيستدعي رمضان رسميا إلى النقابة ويطالبه بنشر بيان رسمي لإيضاح الحقيقة.

كما انتقد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، السبت، ما وصفها بـ«حملات التخوين» المتوقعة بعد انتشار صورة الفنان المصري محمد رمضان برفقة المطرب الإسرائيلي عومر آدم ، وقال إنها «تستخدم دائمًا نفس الشعارات والمزايدات».


وذكر أفيخاي في تغريدة عبر «تويتر»: «حملات التخوين المتوقعة بعد انتشار صورة الفنان المصري #محمدرمضان برفقة المطرب الإسرائيلي #عومرآدم تستخدم دائمًا نفس الشعارات والمزايدات…كفو استهتار… أسئلة مستحقة يطرحها الإعلامي المصري أحمد موسى».
وفي تغريدته استعان «أفيخاي» بصورة من حساب منسوب للإعلامي أحمد موسى، لكن كثيرين أكدوا أنها «مزيفة» وأن متحدث الجيش الإسرائيلي استعان بحساب مفبرك لـ«موسى» كمحاولة للدفاع عن «الأسطورة».

شاهد أيضاً

بائعة الترمس تحت المطر تتسبب في ترند”ياسمين صبري” الأخير

كتبت ـ أمل فرج أشعلت السيدة نعمات “سيدة المطر” كما عرفت إعلاميا، بعد تداول فيديو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *