الجمعة , مارس 29 2024

القبض على شاب حرق نجل خاله حيا حتى لفظ أنفاسه بكرداسة

نازك شوقى

شهدت مدينة كرداسة جريمة بشعة تقشعر لها الأبدان بعد ان قام  شخص بحرق نجل خاله في كرداسة، عن طريق مادة حارقة عليه وأشعل النار به مما أدى إلى مصرعه في الحال، و أمرت نيابة الجيزة بحبس المتهم وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة. 

كشفت التحقيقات بتعرض شاب ويدعى “عيد” للحرق على يد نجل عمته، نتيجة إلقاء زجاجة عليه تحتوي على مادة حارقة،حيث أن المتهم لجأ لذلك نتيجة لخلافات مادية بينهم.

حاول المتهم” نقاش” إنهاء الخلافات المادية بين نجل خاله فذهب لمنزله، فوقعت بينهما مشادة كلامية فأخرج المتهم زجاجة بها مادة حارقة”تنر” وألقى بها عليه ولكن تصادف أن المجني عليه يشعل سيجارة في يده مما أدى إلى تفاعل المادة الحارقة مع الأشرار وإشتعلت النيران بجسد المجني عليه، ولقي مصرعه في الحال متأثرا بإصابته. 

وقال المتهم في أقواله :”لم أقصد قتله.. ولكن إستفزني فحاولت أن أعلم عليه وبس.. لكن نصيبه كدا ومات”

وأضاف خلال التحقيقات التي أجريت معه بارتكابه الواقعة لوقوع مشاجرة بينهما، بسبب باقي المستحقات المالية ثمن أعمال النقاشة بينهما.

تبين من التحريات أن المتهم ثلاثيني العمر، ونشبت المشادة بسبب خلافات مادية حيث كان يعمل المتهم أعمال نقاشة بمنزل خاله، وتبقى له أموال حساب عمله فإختلفوا على الاجر،. فوقعت مشادة كلامية، بينهما، تطورت إلى مشاجرة ألقى على إثرها المتهم زجاجة تنر على جسد نجل خاله فأحدث إصابته ولقي مصرعه في الحال. 

 توصلت تحريات العقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال أكتوبر إلى وقوع مشاجرة بين نقاش 36 سنة، ونجل خاله ” عامل، 22 سنة”، أسفرت عن مقتل الأخير حرقًا داخل شقته بمركز كرداسة.

أعدت مأمورية تحت إشراف اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، وتمكنت من القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان القسم 

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بقراره المتقدم كما كشفت التحقيقات عن رصد كاميرا مراقبة للواقعة وكيفية حدوثها. 

قررت النيابة العامة تحريز جهاز dvr الخاص بالكاميرا لتفريغه وبيان محتواه حيث قررت ارساله الي المساعدات الفنية بوزارة الداخلية لتفريغه وكتابة تقرير عن مضمونه ومضاهاته باقوال المتهم وشهود العيان. 

وامرت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه وتحديد سبب الوفا

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.