الجمعة , نوفمبر 27 2020
محمد رمضان في الصورة المثيرة للجدل

إعلامية كويتية تدافع عن محمد رمضان” أنتم المصريين مطبعين مع إسرائيل وعندكم سفارة لإسرائيل”

متابعة ـ أمل فرج

دافعت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، عن موقف الفنان المصري محمد رمضان، الذي أثيرت حوله ضجة أخيرا لالتقاطه صورا مع مشاهير إسرائيليين خلال زيارة له إلى إمارة دبي.

وقالت في مقطع فيديو بثته على حسابها بمنصة “إنستغرام”: “لأول مرة سأقف مع محمد رمضان في موقف لأنه في هذا الموقف هو مظلوم لعدة اعتبارات. وين المشكلة الحين إن محمد رمضان صور مع مشاهير إسرائيليين”.

وتابعت: “ما أنتم مصر في بينكم وبين إسرائيل تطبيع وعندكم سفارة إسرائيلية في مصر، معناه في علاقات دبلوماسية بينكم وبين إسرائيل. أنور السادات راح لتل أبيب ونجيب محفوظ راح لإسرائيل وهو من أشهر كتاب مصر وفاز بجائزة نوبل في الأدب، فوين المشكلة”.

وأردفت: “عندكم علاقات دبلوماسية وعندكم سفارة إسرائيلية في مصر هو شنو ذنبه. يعني في سفير إسرائيلي في مصر، حتى اللي ما يعرف إن 

وأردفت: “عندكم علاقات دبلوماسية وعندكم سفارة إسرائيلية في مصر هو شنو ذنبه. يعني في سفير إسرائيلي في مصر، حتى اللي ما يعرف إن فيه تطبيع بين البلدين، أشهر شيء عندكم فيلم السفارة في العمارة لعادل إمام، حتى اللي ما راح مصر يعرف أن فيها سفير إسرائيلي وفيها سفارة اسرائيلية فالحين جات على محمد رمضان؟”.

وأضافت أن محمد رمضان لم يكن على علم أن الأشخاص الذين تصور معهم هم إسرائيليين، متسائلة: “كل واحد حيصور معاه حيطلب منه الباسبور”.

وأصدرت نقابة الممثلين المصريين، قرارا رسميا بوقف رمضان عن العمل، في ظل أزمة اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل بعد التقاط صورة له مع مطرب إسرائيلي.فيما قال الفنان المصري محمد رمضان، إنه يحترم قرار النقابة رغم توضيحه لموقفه في موضوع صورته مع إسرائيلي، وأنه لا يعلم جنسيته ولو كان يعلمها لرفض التصوير معه، موجها الشكر إلى جمهوره لعدم دعمهم له، ومعلنا إلغاء مسلسله الجديد في رمضان المقبل

شاهد أيضاً

التربية و التعليم تعلن موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول بالمدارس

متابعة ـ أمل فرج أكدت وزارة التعليم الأساسي و التعليم الفني، أن امتحانات الفصل الدراسي الأول، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *