السبت , نوفمبر 28 2020
اغتصاب

سائق توكتوك مجرم يعتدى على مريضة سرطان

نازك شوقى


شهدت منطقة “قليوب” واحدة من أبشع الجرائم، التي لازالت قيد التحقيقات، بعدما تم القبض على المتهمين، وتجديد حبسهما 45 يومًا. 
فى داخل إحدى المناطق الساكنة، بين الزراعات، قام سائق “توكتوك” بالتعدي على سيدة مريضة سرطان، عقب تلقيها جرعة الكيماوي الخاصة بها.

لم يوقفه صوتها وهي تستغيث، ولم ينظر لطفلتها التي اتخذتها عكازًا تتكئ عليه خلال جلسات علاجها، فكانت شهوته الدنيئة هي الحاكم، الآمر والناهي، فبدلًا من توصيل السيدة المريضة التي نهش الكيماوي جسدها إلى منزلها، بصحبة ابنتها، قرر الاتفاق مع صديقه والانحراف عن مساره لتناوب اغتصابها، تحت التهديد، بإيذاء طفلتها بسلاح أبيض

الأمر الذي أثار موجة من الغضب بين الأهالي ومواقع التواصل، خاصة مع تكرار حوادث الاغتصاب، التي وُضع أصحابها تحت عقاب القانون، الأمر الذي لم يتعظ معه المجرمان بل نفذا جريمتهما بدم بارد.

وقررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، برئاسة المستشار سامح عبد الحكم، وعضوية المستشار عبدالرحمن صفوت الحسيني، والمستشار حسن قنديل، وأمانة سر أشرف حسن، استمرار حبس المتهمين باغتصاب مريضة سرطان أثناء عودتها من جلسة العلاج برفقة ابنتها، لمدة 45 يوما تبدأ من نهاية مدة حبسهما السابق، على أن يراعى التجديد لهما في الموعد القانوني.

شاهد أيضاً

وفاة مرشح صاعد للإعادة لانتخابات البرلمان بسبب كورونا

توفى أمس الدكتور جمال حجاج المرشح الإنتخابي الفائز لدائرة بنها وكفر شكر ولم يتبقى لوصوله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *