السبت , أبريل 20 2024

النيابة تنتهي من التحقيقات مع صاحب فيديو ” سماح بنت الحاج شهاب”

متابعة ـ أمل فرج

باشرت نيابة كفر الشيخ ، تحت إشراف المستشار أشرف على ربيع، المحامي العام لنيابات كفر الشيخ، التحقيقات مع صاحب فيديو واقعة “سماح بنت الحاج شهاب”، وأصحابه حيث وجهت لهم ٩ اتهامات.

وأوضح رائد نوفل، محامي الشباب، أن النيابة وجهت لموكليه تهم سب وقذف سماح، إن صح وجودها، وكذلك أهلها وذويها، وهدم قيم المجتمع المصري، وإساءة استخدام وسائل التواصل، واستخدام مكبرات صوت ومذياع بدون إذن الجهات المختصة، وقيادة سيارة، بدون ترخيص، وتصوير مقطع مرئي وعرضه بدون إذن، ونشر إيحاءات جنسية، وترويج أخبار كاذبة.

وأضاف “نوفل”، أن النيابة العامة انتهت من التحقيقات قبل قليل، لكنها لم تصدر قرارا حتى الآن بشأن صاحب الفيديو وزملائه، وهم لازالوا في النيابة في انتظار القرار.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، ألقت القبض على ثلاثة من أبطال فيديو واقعة “سماح بنت الحاج شهاب اللي ساكنة في الدور الرابع”، بتقسيم 2 بمدينة كفر الشيخ أمس السبت.

وأكد مصدر أمني، أنه جرى القبض على مصطفى بوخة، بطل الواقعة، وشهاب الذي قام بدور أبو سماح، وصاحب السيارة التي ظهرت في الفيديو، ويجرى الآن استجوابهم حول الواقعة وملابساتها، وتحرير محضر رسمي بذلك، وعرضهم على النيابة العامة اليوم.

وكان مصطفى بوخة، صاحب فيديو “سماح بنت الحاج شهاب” أكد في وقت سابق أن الفيديو كوميدي، ولم يكن يعلم أن الدنيا ستنقلب عليه، معلقا “كان نفسي أمثل، الفيديو والموضوع بالكامل على سبيل الهزار، وأنه لا يوجد أحد طبيعي يعمل كده”، وتابع الشاب أن الفيديو به رسالة ولكن لم يصبر عليه أحد لمعرفة ذلك.

وأوضح أن من أدى دور أبو سماح يعمل حلاقا ولا توجد لديه ابنة تدعى سماح، وأظهر بعد ذلك عددا من الشخصيات الموجودة بالفيديو، ليوضح أن الفيديو على سبيل الدعابة، مؤكدا أن صديقه ارتدى النقاب وقام بدور أم سماح .

شاهد أيضاً

استراليا

دعوة للصلاة علي ضوء الشموع لعودة الأمان والسلام لمدينة سيدني في أعقاب الحوادث الإرهابية الأخيرة

دعا الكاتب الصحفي أشرف حلمي المقيم بأستراليا ، روؤساء وقيادات كنائس مدينة سيدني بجميع طوائفها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.