الخميس , مارس 28 2024

الفنانة بشرى تطلب مدفنا لمؤخر زواجها وتوضح السبب

متابعة ـ أمل فرج

كشفت الفنانة بشرى سبب طلبها مدفن كمؤخر لزواجها من خطيبها سالم هيكل وهو التصريح الذي أثار ضجة مؤخرا وأثار جدلا كبيرا.

وخلال لقائها في برنامج ET بالعربي، على هامش حضورها عرض فيلم “خان تيولا” بطولة وفاء عامر قالت بشرى ” سمعت كذا مرة أكتر من موقف أثر فيا خلاني أفكر أطلب الطلب دا”، مضيفة “الموت مش بعيد ولازم نفكر نفسنا لأن السنة دي خسرنا ناس كتير من أصدقائنا واساتذتنا وأحبابنا وشباب صغير في السن شئ طبيعي أن نفكر أن محدش هيدوم للأبد”.

وكانت الفنانة بشرى كشفت مؤخرا عن الشبكة التي طلبتها من خطيبها سالم هيكل، وقالت بشرى إنها طلبت منه أن يشتري لها مدفن كشبكة لخطوبتهما، موضحة أن طلبها هذا كان حديث أصدقائها على Facebook، بحسب تصريحاتها لليوم السابع.

واحتفلت بخطوبتها في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، وفوجئت بشرى عقب انتهاء الحفل بتجمع النجوم حولها وتقديم خطيبها للخاتم في لحظات ذهول منها، لتدخل في حالة بكاء.

يشار إلى أن فيلم “خان تيولا” من بطولة كل من وفاء عامر ونضال الشافعى ومحمود البزاوى وأحمد كمال ومحمد عبد الواحد وعلي الشجيري وراندا البحيري وعبير منير وزهرة الحروفي والمطرب عز الأسطول، ومجموعة كبيرة من المواهب الشابة، ومن تأليف وإخراج وسام المدنى.

وتعود أحداث الفيلم إلى فترة الأربعينيات حول فكرة الخلود وتمسك الإنسان بالحياة، وذلك داخل فندق تم بناؤه قبل الحرب العالمية الثانية عام 1939.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.