الإثنين , ديسمبر 14 2020

تفاصيل صادمة في واقعة اغتصاب طفلة حلوان على يد زوج جدتها بمساعدة الجدة

نازك شوقى

تشهد هذه الأيام حوادث تقشعر لها الأبدان وتفاصيل صادمة لايصدقها عقل ، ففي واقعة اغتصاب طفلة حلوان على يد زوج جدتها، تفاصيل جديدة،كشفتها تحريات مباحث القاهرة ، قالت ان الجدة تجردت من مشاعر والأمومة، وقدمت حفيدتها المعاقة ذهنيا والتي لم تبلغ 13 سنة، لزوجها الذي يصغرها في السن، محاولة إغرائه بكافة السبل ليكمل زواجه منها ولكسب رضاه، ليعاشرها معاشرة الأزواج.

وقالت التحريات إن زوج الجدة اغتصب الطفلة لمدة 6 شهور كاملة وحملت منه دون أن تفهم الحقيقة، وأنه بعد بكاء مستمر من الألم بسبب ما في بطنها قررت الجدة الذهاب بها إلى المستشفي لعلاجها فكتشفت، بعد إجراء التحليل أنها حامل في شهرين.

كانت قسم شرطة حلوان تلقى بلاغًا من المستشفى بوصول سيدة إلى القسم، وبصحبتها حفيدتها، 13 عامًا، معاقة ذهنيا، تعاني من الأم شيد في البطن وبعد أجراء التحاليل لها تبين انها حامل في الشهر الثاني، انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وبالفحص بين أن زوج جدتها من ناحية أمها قام باغتصابها أكثر من مرة، وعاشرها معاشرة الأزواج»، كما ورد في التحقيقات.

وألقت شرطة مباحث القاهرة، الأحد، القبض على المتهم بتهمة اغتصاب طفلة حفيدة زوجته، وتحرر محضر وأُحيل إلى النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بالقبض على الجدة بعد ثبوت تورطها في الجريمة والاشتراك مع المتهم الرئيسي زوجها في منطقة حلوان.

شاهد أيضاً

خطف طفل مسيحى وغليان داخل قرية الحسينات

تلقى مساعد الوزير لأمن قنا بلاغاً بقيام عدد من الأشخاص على ماكينة تك تك وقام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *