السبت , أبريل 20 2024
الإعلامية لمياء فهمي

لمياء فهمى تعلن إصابتها بكورونا

أعلنت الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد، المُذيعة بشبكة تليفزيون الحياة، بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وكتبت لمياء، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة: “الحمد لله كورونا”، مطالبة الجمهور بالدعاء لها والتماثل للشفاء.

وكانت لمياء فهمي عبدالحميد، انتقلت إلى شبكة تليفزيون الحياة، في شهر مارس الماضي، لتقديم برنامج جديد ذات طابع ديني اجتماعي، يحمل اسم “الدنيا بخير”.

في سياق آخر، كان الإعلامي رامي رضوان، أعلن ، تعافيه من فيروس كورونا المستجد، بعد إعلان سلبية مسحته الأخيرة. 

ونشر “رضوان”، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“، صورة له معلقًا عليها: “المسحة سلبية والحمد لله، الرضا والدعاء والعلم.. مفاتيح الشفاء باذن الله من أي عليل، مش قلت لكم هخلص عليه”. 

وأضاف: “بس الحقيقه مش جدعنة مني، أنا بفضل ربنا صمدت نفسيا، وكنت راضي بقضاء الله.. إنما الشفاء.. بعد فضل ربنا الكبير.. يأتي فضل كم الأدعية الحقيقية اللي من القلب اللي وصلتني من حضراتكم.. من الأهل والأصدقاء والجمهور العظيم اللي ربنا يبارك لي فيه، وفي كل من دعا حتى في السر”. 

وتابع: “أمطرتوني وأسعدتوني وشرفتوني بدعائكم ورسائلكم وحبكم وخوفكم، أنا الحمد لله بخير وزي الفل، ربنا كرمني من وسع، ولكل من سأل.. ولكل من أكرمني برسائل تشجيع للعودة.. راجع لحضراتكم بإذن الله يوم الأربعاء في مساء DMC”.

وأتم: “يا رب اللهم باعد بين الجميع وأي عليل ومكروه.. وأكتب اللهم الشفاء العاجل لكل مريض وأنعم على كل إنسان بالرضا والصبر في الشدائد، حفظكم الله جميعًا”. 

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

الحكومة الكندية تعلن عن خطتها لطرح قروض عقارية “مباحة”

أمل فرج صرحت الحكومة الفيدرالية أنها تخطط لاستكشاف إجراءات جديدة؛ للتوسيع الوصول إلى منتجات التمويل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.