السبت , ديسمبر 19 2020

لأول مرة زوجة أحمد عدوية تكشف حقيقة تعرضه لإعتداء جنسى

نازك شوقى

حل أحمد عدوية وزوجته ضيوفا على برنامج واحد من الناس على شاشة الحياة،مع الإعلامي دكتور عمرو الليثى وتحدثت زوجة الفنان عدوية عن الحادث الشهير الذى تعرض له منذ سنوات ، وقالت قبل الحادث جاب بدلة حلوة جدا وماركة عالمية من باريس ولبس البدلة وتوجه بالخروج وكان عندنا بغبغان فى البيت يبكى ويصرخ على عدوية قبل ان يخرج وأنه سبحان الله كان حاسس ان هناك شيء سيحدث.

وأضافت عدوية وفى الساعة 12 بالليل جاءني تليفون من السواق الحقينى الأستاذ بيموت منى ، وهناك من قام بإعطائه هرويين واشياء أخرى في كأس ، وقالت انها ستتوجه بمحاكمة كل من قال ان عدوية تم عمل عملية خصية او تعرض لأي شيء جنسي وهذا خطأ، وان الذى حدث له هو حادثة وكان الغرض انه يموت وتمت سرقته.

وتابعت زوجة عدوية ما تعرض له هو محاولة قتل عن طريق وضع مخدر له ولم يتعرض إلى عملية خصية بالعكس أنا حملت بعد هذه الحادثة وسقطت الجنين بامر الطبيب وعدوية راجل جدا وانه تعرض لحالة نفسية بسبب هذا الأمر.

وهذه الشائعة جاءت من بنت صحفية  شاهدته فى المستشفى ، وكان معمول له قسطرة وهي اعتقدت انه تعرض الى اعتداء جنسى. 

وشددت انها ستتوجه الى مقاضاة كل من يقول عكس ذلك بالدليل والشائعات الطبية.

وصرحت زوجة النجم الكبير أحمد عدوية أنها لأول مرة تقول هذا الكلام من خلال برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامى عمرو الليثى، الذى يذاع على فضائية الحياة، وبكت أيضا من خلال الحلقة.

شاهد أيضاً

أبرز مبادرات وزارة الهجرة للتواصل مع المصريين بالخارج في 2020

نازك شوقى أطلقت وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج على مدار عام 2020 عدة مبادرات للتواصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *