الأربعاء , ديسمبر 23 2020

حكومة أونتاريو تقدم دعما لأصحاب الشركات الصغيرة من 10 إلى 20 ألف دولار

تدرك الحكومة أن الشركات الصغيرة المتأثرة بالإجراءات الضرورية للصحة العامة سوف تتطلب دعمًا إضافيًا حتى يتمكنوا من الاستمرار في خدمة مجتمعاتهم وتوظيف الأشخاص في أونتاريو بمجرد انتهاء جائحة COVID-19. لهذا السبب تعلن الحكومة عن منحة أونتاريو لدعم الأعمال الصغيرة الجديدة ، والتي ستوفر ما لا يقل عن 10000 دولار وما يصل إلى 20000 دولار لأصحاب الأعمال الصغيرة المؤهلين للمساعدة في اجتياز هذه الفترة الصعبة.


ستتمكن الشركات الصغيرة المطلوبة من إغلاق الخدمات أو تقييدها بموجب “إيقاف التشغيل على مستوى الإقليم” من التقدم للحصول على هذه المنحة لمرة واحدة. ستكون كل شركة صغيرة قادرة على استخدام الدعم بأي طريقة تكون أكثر منطقية لأعمالهم الفردية، على سبيل المثال ، ستحتاج بعض الشركات إلى دعم في دفع أجور الموظفين أو إيجارهم ، بينما سيحتاج البعض الآخر إلى دعم للحفاظ على مخزونهم.


شروط الحصول علي الدعم


• مطلوب منها إغلاق الخدمات أو تقييدها بشكل كبير وفقًا للإغلاق على مستوى الإقليم اعتبارًا من الساعة 12:01 صباحًا في 26 ديسمبر 2020 ؛
• لديها أقل من 100 موظف على مستوى المؤسسة
• شهدت انخفاضًا في الإيرادات بنسبة 20 في المائة على الأقل في أبريل 2020 مقارنة بشهر أبريل 2019.


بدءًا من 10000 دولار لجميع الشركات المؤهلة ، ستوفر المنحة للشركات دولارًا للتمويل بالدولار بحد أقصى 20000 دولار للمساعدة في تغطية انخفاض الإيرادات المتوقعة نتيجة لإغلاق Provincewide.

يجب أن تثبت الشركة أنها تعرضت لانخفاض في الإيرادات بنسبة 20 في المائة على الأقل عند مقارنة الإيرادات الشهرية في أبريل 2019 وأبريل 2020.

وقد تم اختيار هذه الفترة الزمنية لأنها تعكس تأثير تدابير الصحة العامة في ربيع 2020 ، وعلى هذا النحو توفر تمثيل التأثير المحتمل لهذه الإجراءات الأخيرة على الشركات الصغيرة.


الأعمال الأساسية التي يُسمح لها بالبقاء مفتوحة لن تكون مؤهلة للحصول على هذه المنحة.

يتوفر المزيد من المعلومات حول منحة أونتاريو لدعم الأعمال الصغيرة هنا. سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل ، بما في ذلك كيفية التقديم ، في يناير 2021.


ستكون الشركات التي تأثرت بالإغلاق على مستوى الإقليم أيضًا مؤهلة لضريبة الممتلكات وخصومات تكلفة الطاقة. في نوفمبر ، أطلقت الحكومة برنامجًا لتقديم حسومات لتعويض التكاليف الثابتة مثل ضريبة الأملاك وفواتير الطاقة للشركات التي يتعين عليها إغلاق الخدمات أو تقييدها بشكل كبير بسبب إجراءات الصحة العامة في المقاطعة.

شاهد أيضاً

العثور على جثة حقوقية باكستانية فى منفاها بكندا

نازك شوقىعثرت الشرطة الكندية، الثلاثاء، في تورنتو على جثة ناشطة باكستانية في مجال حقوق الإنسان، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *