الأحد , ديسمبر 27 2020

لأول مرة قداسة البابا يعلق على قضية سيدة “الكرم”

نازك شوقى

علق البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية على الواقعة المعروفة إعلاميا  “بسيدة الكرم” قائلا: انا اتواصل بشكل مستمر مع نيافة الأنبا مكاريوس في المنيا و انه استقبل السيدة صاحبة الواقعة وطيّب بخاطرها، مؤكدا على أنه لا تعقيب على أحكام القضاء، مضيفا حسنا فعل سيادة النائب العام بأن أحال الأمر للدراسة وننتظر النتيجة.

 وأضاف البابا تواضروس الثاني، خلال مداخلة هاتفية مع الأعلامي عمرو أديب مقدم برنامج “الحكاية”عبر شاشة mbc مصر ، انه  يتمنى عاما سعيدا على المصريين وأن يديم الله الأفراح، فقد شهد عام 2020 الكثير من المتاعب، لكنه انتهى باكتشاف لقاحات كورونا وهو ما يمثل بادرة أمل وبكل أمل وفرحة نستقبل العام الجديد.

 وتابع نشكر الله فهناك بلاد كثيرة أنهكت بسبب الفيروس وقضاء الله كله لطف وكل الأشياء تعمل معًا للخير للذين يحبون الله ولو لقاح كورونا وصل مصر هاخده.

وأشاد بقرار المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، تكليف المكتب الفني بمكتبه بدراسة أوجه الطعن على الحكم الصادر ببراءة المتهمين في الواقعة، معلقًا: «حسن فعل النائب العام بدراسة الطعون المقدمة».

وكان المستشار النائب العام ، قد أمر بتكليف المكتب الفني بمكتبه بدراسة أوجه الطعن على الحكم الصادر ببراءة المتهمين في الواقعة المعروفة بواقعة “سيدة الكرم”، وذلك فور إيداع محكمة الجنايات التي أصدرت الحكم أسبابه

شاهد أيضاً

القبض على مالك ومدير مستشفى العبور ومشرف التمريض  بعد إصابة ومصرع 16من مرضى كورونا بالحريق

نازك شوقى بعد اصابة ومصرع مجموعة من مرضى كورونا بسبب حريق داخل مستشفي العلاج ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *