الثلاثاء , أبريل 23 2024

رد”بيج رامي” بشأن ما تداول عن طلب نصف مليون جنيه مقابل الظهور في برامج

نازك شوقى

انتشرت مؤخرا على نطاق واسع أنباء تفيد بطلب “بيج رامي” مبلغ 500 ألف جنيه مقابل الظهور في وسائل الإعلام ما أثار حالة من الجدل بين المواطنين وعلق الكابتن رامي السبيعي الملقب بـ “بيج رامي” على الحديث المتداول عبر السوشيال ميديا ووسائل الإعلام فى هذا الشأن

وقال رامي، في تصريح خاص له اليوم الاثنين: “أنا مبتكلمش في أي فلوس خالص، في شركة هي اللي بتتفاوض باسمي وكل الأمور دي مع الشركة”.

وأضاف الكابتن رامي السبيعي: “قبل كده كنت بظهر عادي من غير فلوس، رامي”لكن دلوقتي الأمور دي مع الشركة اللي بتتفاوض باسمي”.

وحصل “بيج رامي” على المركز الأول عالميا في بطولة مستر أولمبيا 2020 لكمال الأجسام، والتي تعد أكبر وأهم بطولات العالم للاعبين المحترفين في كمال الأجسام.

وأقيمت البطولة في مدينة لاس فيغاس الأميركية بولاية نيفادا، في الفترة من 17 إلى 20 ديسمبر الحالي.

وشارك رامي السبيعي في “الوزن المفتوح”، حيث نافس الثنائي الأميركي الشهير، فيل هيث، وبراندن كوري، والإيراني هادي شوبان، ورغم إصابة “بيج رامي” بفيروس كورونا في وقت سابق، إلا أنه نجح في الإعداد للبطولة، واستطاع اقتناص اللقب الكبير من هيث الذي حصل عليه 7 مرات متتالية.

ونفى برنامج “معكم منى الشاذلي” ما وصفه بـ”الأخبار الكاذبة”، كاشفًا في بيان له، أمس الأحد، تفاصيل تفاوض البرنامج مع البطل المصري “بيج رامي”.

كما نفى البرنامج التصريح بأي شيء له علاقة بالاتفاق المادي مع “بيج رامي”، مؤكدًا أن علاقة البرنامج بالشخصيات والنجوم التي يستضيفها قائمة على الاحترام المتبادل.​

شاهد أيضاً

فورد

فورد يغضب من الارتفاع المفاجئء لأسعار البنزين في مقاطعته

كتبت ـ أمل فرج  علق حاكم أونتاريو دوغ فورد بشأن ارتفاع أسعار الوقود في المقاطعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.