الأحد , يناير 3 2021
القاتل بجوار ضحيته

أول صورة لقاتل زوجته في مقر عملها وهو يدخن بجوار الجثمان ببولاق الدكرور

أمل فرج

نشرت الصحافة المصرية أول صورة للمدرس المتهم بقتل زوجته المدرسة أمام مدرسة خاصة في منطقة بولاق الدكرور، بسبب خلافات أسرية بينهما، وفقده عمله منذ فترة بإحدى الدول العربية، نتيجة الاستغناء عنه بسبب أزمة فيروس كورونا، حيث لاحقها المتهم واعتدى عليها بسلاح أبيض أمام المدرسة، وتم القبض على المتهم إحالته للنيابة التي باشرت التحقيق.

لصورة توضح أن المتهم عقب تنفيذه جريمته وتسديد الطعنات لزوجته، الأمر الذى تسبب في سقوطها قتيلة غارقة في دماءها، إلا انه لم يهرب عقب جريمته، ولكنه ظل بجوار جثة زوجته وأشعل سيجارة لتدخينها لحين وصول رجال الشرطة اللذين تمكنوا من القبض على المتهم والتحفظ على السلاح المستخدم في الجريمة.

تفاصيل مقتل مدرسة

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل مدرسة داخل مدرسة خاصة في بولاق الدكرور، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين مقتل مدرسة على يد زوجها نتيجة الإعتداء عليها بسلاح أبيض.

كشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، في جريمة مقتل مدرسة على يد زوجها المعلم داخل مدرسة خاصة في بولاق الدكرور، بسبب خلافات أسرية بينهما، أن المتهم قرر إنهاء حياتها بعد اكتشافه أنها أقامت ضده قضية خلع للانفصال عنه، بسبب الخلافات المتكررة بينهما.

وكشفت التحريات أن المتهم انتظر المجني عليها أمام المدرسة التي تعمل بها، وفور مشاهدتها له أسرعت داخل المدرسة، فتتبعها وسدد لها عدة طعنات، ثم جلس بجوار الجثة، حتى وصل رجال المباحث إلى مسرح الجريمة، وتم القبض عليه.

وأفادت التحريات أن المتهم فقد عمله منذ فترة بإحدى الدول العربية، نتيجة الاستغناء عنه بسبب أزمة فيروس كورونا، ولاحقها المتهم واعتدى عليها بسلاح أبيض داخل المدرسة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وباشرت النيابة التحقيق.

شاهد أيضاً

تغريم مجدي عبد الغني في اتهامه بالسب و القذف

أمل فرج قضت محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار عامر درويش، بتغريم مجدي عبدالغني، لاعب الأهلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *