الأربعاء , ديسمبر 8 2021

مفاجأة فى اغتصاب طالبة الطب على يد سائق

نازك شوقى

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة عن تفاصيل جديدة فى جريمة تعرض طالبة كلية الطب للاغتصاب تحت تهديد السلاح، على يد سائق داخل شقته بمنطقة الهرم، بعد أن اتفق معها على العمل جليسة أطفال لأبنائه.

  قالت المجنى عليها ‏ لرجال المباحث، أن المتهم عقب اعتدائه الجنسى عليها، أجبرها على توقيع عقد زواج عرفى، فى محاولة للإفلات من الجريمة، واستغلال العقد فى إدانتها حال إبلاغها رجال المباحث.

كما أقر المتهم «ه. م» في العقد الثالث من العمر خلال التحقيقات التي أجرتها النيابة في واقعة اغتصاب طالبة الطب أنه تزوج منذ عدة سنوات وأنجب ولدين وفي الأونة الأخيرة ونشبت خلافات بينه وبين زوجته وانفصلت عنه وتركت له الأطفال.

وأضاف قبل الواقعة بعدة أيام شاهد الإعلان الذي وضعته المجني عليها، طالبة بـكلية طب أسنان على فيس بوك تطلب فيه العمل كجليسة أطفال، بشرط الإقامة لدي أصحاب العمل، واتصل بها هاتفيا واتفقا معها على أن تعمل جليسة لأطفاله في منزل، بمقابل مادي، وبالفعل يوم الواقعة تقابل مع المجني عليها واصطحبها لمنزله.

وأشارت التحقيقات أنه بمجرد وصول المتهم لمنزله بصحبة المجني عليها، أخبرها بأن زوجته في العمل، وطلب منها أن يصطحبها لغرفة الأطفال حتى تعرف مكانها وبمجرد دخولها، أغلق باب الغرفة وأخرج سلاح ناري «فرد خرطوش صوت» وأوهمها بأنه حقيقي وهددها بالقتل في حالة عدم خلع ملابسها.

وأكد أن المجني عليها شعرت بالخوف من تهديده فاستجابت لطلبة وبعدها قام بالاعتداء الجنسي عليها واغتصابها وفور الانتهاء من جريمته أجبرها على التوقيع على عقد زواج عرفي حتى لا تتهم باغتصابها وتركها تغادر.

وأخبرت المجني عليها الطبيب الذي تربطه بها علاقة عاطفية وتوجهوا لقسم شرطة الهرم وقاموا بتحرير محضر بالواقعة، وتمكنت قوة أمنية من القبض على المتهم، وبسؤال المجني عليها عن تفاصيل الواقعة، أكدت أن والديها منفصيلن وأنها تعيش مع والدتها، وقامت بنشر الإعلان للعمل كمربية الأطفال على موقع توصل فيس بوك للإنفاق على نفسها ولكن المتهم استغل ذلك واستدرجها واعتدى عليها جنسيا.

وقررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، حبس السائق سيارة نقل 4 أيام على ذمة على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه باغتصاب طالبة في السنة الرابعة بكلية طب أسنان، وأمرت النيابة بإجراء تحليل مخدرات للمتهم، واستعجلت تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث، بالإضافة إلى تقرير الطب الشرعي الخاصة بالكشف على الطالبة.

كما قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة عرض طالبة الطب التي تم اغتصابها على يد سائق على الطب الشرعي لبيان مدى تعرضها للاغتصاب من عدمه، وطالبت بتحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.

شاهد أيضاً

النيابة العامة تصدر بيانا عاجلا بشأن الفتاة المختفية بالمنيا

أصدرت النيابة العامة بياناً حول واقعة اختفاء فتاة بسمالوط مركز المنيا لكشف ملابسات الحادث ونفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *