الإثنين , سبتمبر 27 2021
مطرب لولاكى

كلمات مبكية لصاحب أغنية لولاكى ” معيش أدخل مستشفيات

نازك شوقى

تداول رواد التواصل الاجتماعي صورة نادرة للفنان علي حميدة الذي اشتهر في منتصف الثمانينيات بأغنية (لولاكي) والتي قام بتلحينها الفنان حميد الشاعري وذلك بعد انتشار خبر عن تدهور حالته الصحية

قال الفنان علي حميدة، إن حالته المادية أصبحت سيئة في السنوات الأخيرة، وأيضًا صحته مما أدى إلى دخوله المستشفى، في مسقط رأسه بمحافظة مطروح.

وتابع حميدة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية”: “مبقاش معايا فلوس ودفعت ضرائب 13 مليون جنيه، وخدوا مني شقتين على النيل وفيلا في مطروح”.مشيرا إلى انه لا يمتلك إلا شقة في منطقة الهرم،وليس لديه القدرة بالتكفل بنفقات العلاج.

وقال حميدة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، أنه يعاني من حصوة على المرارة، وحالته خطرة ويمكث الآن في مستشفى مطروح العام، باكيًا: “معيش أني أدخل مستشفيات”، مؤكدًا أنه ينتظر نتائج تحاليله غدًا حتى يتجه إلى التشخيص الصحيح.

وقال أديب خلال برنامجه منذ قليل: “الدكتور أشرف زكي واتحاد النقابات الفنية، وفروا للفنان علي حميدة مستشفى كبير يعالجه، ونتمنى الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين لما يعرف ده يساعد”، ليرد المطرب: “أنا مش عارف أشكركم إزاي”.

كانت الصفحة الرسمية لـ على حميدة نشرت تعليقا عبر فيسبوك تكشف فيه عن حالته الصحية وتعرضه الى وعكة صحية شديدة اسفرت عن دخوله المستشفى. 

وقالت الصفحة الرسمية : “الى كل من هوا محب وصادق في حبه .. للفنان على حميده هوا الآن ” يعيش في فتره تعب ومعناه في مسقط رأسه بمطروح ..  والتعب ملوش أي علاقه بالكورونا .. ولكنه خلل في وظائف الكلى مع مضعفات في الحركه .. ونسأل الله صادقين الدعاء”. 

شاهد أيضاً

فيديو ـ يحدث في الصين .. الإنجاب مقابل 15 ألف دولار

كتبت ـ أمل فرج دول تتسارع لإقناع سكانها بضرورة تنظيم النسل، بل وتحديد النسل، الأمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *