الثلاثاء , يناير 12 2021

تحرك جديد للجنايات في محاكمة بائع الكيف في المسجد بالقليوبية

أمل فرج

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة أخطر العناصر الإجرامية، الشهير بـ«الدكش»، و«إمبراطور المخدرات» فى القليوبية، لاتجاره بالمخدرات في الأميرية، لجلسة 9 فبراير المقبل، لسماع الشهود.

وقضت محكمة جنايات بنها في وقت سابق بمعاقبة المتهم محمد حافظ الشهير بـ”الدكش” بالإعدام شنقا، بتهمة قتل ضابط وخفيرين وعدد من الجرائم التى ارتكبها ضد أهالى الجعافرة، ويحاكم أمام محكمة جنايات القاهرة فى قضية أخرى متهم فيها بالإتجار فى المخدرات.

وارتكب الدكش العديد من الجرائم منها قيامه بإطلاق النار على دورية أمنية تابعة لمركز شرطة الخانكة بناحية سرياقوس، ما أسفر عن استشهاد النقيب إيهاب جورجى معاون مباحث المركز و3 من المخبرين، وإصابة النقيب محمد عزمى معاون المباحث و2 من المخبرين.

وأحالت النيابة المتهم في العديد من القضايا باعتباره مسجل خطر فى قضيتى مخدرات وحريق عمد، والهارب من سجن أبو زعبل فى القضية رقم 149ج شبين القناطر لسنة 2007م “سلاح نارى” من عقوبة السجن 3 سنوات، إلى أن تمكنت حملات الأمن العام وضباط مديرية أمن القليوبية، من ضبطه حيث كان يعيش داخل قصر يحوي حمام سباحة وتمساحا وصالة جيم، بجانب مسجد موجود بالمنطقة يحمل اسم والد الدكش كانوا يبيعون داخله المخدرات.

شاهد أيضاً

في البرلمان المصري .. علي عبد العال يؤدي اليمين و يغادر البرلمان

أمل فرج أدى الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب في دورته السابقة، اليمين الدستورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *