الجمعة , مارس 29 2024
بطل الجمهورية في ألعاب القوى " عصام جميل"

بطل الجمهورية المصري في ألعاب القوى يعرض ميدالياته للبيع لسداد ديونه

أمل فرج

مأساة حقيقية يعيشها البطل الرياضي عصام جميل ناصف الحديدي بطل الجمهورية في ألعاب القوى للمعاقين لسنوات طويلة ٤٤ عاما والحاصل على ٤٦ ميدالية متنوعة مابين ذهبية وفضية وبرونزية على مدار عدة سنوات والعديد من شهادات وجوائز اللجنة البارالمبية هذا البطل ابن قرية كفر ديما مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية.

 يعشق تراب بلده مصر ورفع علمها مرات ومرات أقدم ابن قرية كفر ديما بمحافظة الغربية أقدم علي بيع ميدالياته التي حصل عليها طوال مشواره الرياضي للأنفاق على أسرته وبناته الثلاث لعدم وجود مصدر زرق ثابت له إلى جانب معيشته في مسكن وسط الأراضي الزراعية منعدم من جميع المرافق الحيوية ولم تصله مياه الشرب أو الكهرباء وتنعدم فيه آدمية الحياة كون سقفه من البوص والخشب.

وأكد البطل الرياضي انه في فصل الشتاء تتعرض أسرته للأمطار لكون سقف منزله من البوص إلى جانب الفئران التي تهاجم منزله غير الآدمي مناشدا وزارة الرياضة  ورجال الأعمال مساعدته لتجهيز مسكنه حفاظا على أسرته من التشرد.

وأضاف أهالي القرية أن هذا البطل الرياضي يعد رمزا رياضيا للشباب بالقرية والمحافظة وكان متزوجا في سكن بالإيجار  داخل القرية وأصبح مهددا بالطرد لارتفاع الإيجارات مؤخرا ولا يمتلك من حطام الدنيا سوى نصف قيراط قام ببنائه منذ سنوات بالبوص والطوب وقدم طلبا للتصالح بمجلس مدينة كفر الزيات ولا يستطيع دفع باقي قيمة التصالح حيث لا يوجد مصدر رزق له سوى مرتب ٨٠٠ جنيه فقط يتحصل عليها من أحد الأندية الخاصة بطنطا ويقوم بالعمل في أعمال البناء ورفع الأسمنت على الرغم من الإعاقة في قدمه.

وناشد أهالي القرية محافظ الغربية إعفاؤه من قيمة التصالح مراعاة لظروفه وضرورة تدخل التضامن الاجتماعي ورجال الخير والأعمال لإنقاذه وأسرته من التشرد خاصة وأنه رفض في مشواره الرياضي اللعب باسم إحدى الدول الآسيوية في البطولات الرياضية حبا لوطنه مصر.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.