الجمعة , مارس 29 2024
منقذ رضيعة الدقهلية

منقذ رضيعة الدقهلية ضحية والدها يروي تفاصيل جديدة صادمة

أمل فرج

لا تزال واقعة تجريد طفلة رضيعة من ملابسها على يد والدها وتهديده بحرقها فى الدقهلية، مثار حديث الجميع، خاصة شهود العيان، وفى هذا الشأن، كشف باهى شرف الدين منقذ الطفلة عن تفاصيل جديدة  تخص الواقعة .

وقال:”والد الطفلة فرش بشكير ووضع ملابس الطفلة عليها وأشعل فيها النار وحمل ابنته بين يديه محاول شويها”، مضيفا ” خلصناها منه وهى غير مسئولة عن الخلافات بينه وبين والدتها فقد شاءت الظروف أن ينجبا الطفلة المظلومة”.

وأضاف ” أن هذا الشاب دائم الشجار وافتعال المشاكل مع زوجته وأسرتها .. الأم والطفلة بريئتان من كل ما نسبه إليهما المتهم”.

وتابع إنه كان موجودا وقت الحادث وحاول تخليص الطفلة من أيدي الأب الذي كان متشبثا بها بكل قوة، وكان يقوم بتجريدها من ملابسها ” ليس أب ولا إنسان ولا حتى حيوان.. أنا مش لاقى وصف أوصفه بيه لأنه لما جرد بنته من ملابسها توجه لجلب بنزين وبلل ملابسها لحرقها ولكن الظروف شاءت أننى غامرت بنفسي لإنقاذ الطفلة حيث تعدى علي خلال انقاذى للطفلة”.

وأدلى الأب المتهم بتجريد رضيعته بالدقهلية من ملابسها في الشارع، والشروع في قتلها حرقا بالنار، باعترافات تفصيلية بالواقعة أمام نيابة طلخا ونبروه، حيث قال إنه تزوج قبل عامين تقريبا، وكان يشك في سلوك زوجته وبعد أقل من شهر من الزواج، حملت وطلب منها أن تتخلص من هذا الحمل لأنه يرفضه ويرفض الطفل، إلا أنها انجبت الطفلة وطالبته بالإنفاق عليها.

وأوضح المتهم في أقواله: “أنا مكنتش أقصد أقتل (سيدة) كنت عاوز أخوف “آمال” وأبوها علشان عاوزين يكتبوا البنت باسمى وهى مش بنتى”، مستطردا” أنا روحت لمنزل زوجتى ووالدها لأبلاغهما بعدم مطالبتى بأي نفقات للرضيعة أو حتى تسجيلها باسمى، لكن فوجئت بقيام والد زوجتي بتهديدى ومحاولة ضربى  فاخذت الطفلة”.

وتابع: أنه أخذ الرضيعة بعد أن عجز على حل المشكلة مع أسرة زوجته، وقام بتجريدها من ملابسها أمام منزل جدها وأحضر قماشة مبللة بمادة حارقة “البنزين” وهدد زوجته ووالدها بحرقها حتى ينهى معاناته معهما”، مضيفا أنه كان مجرد تهديد فقط ولم تكن نيته قتلها.

وأقر المتهم بندمه على ارتكابه الواقعة، مؤكدا أنه لم يعلم بأن زوجته كانت تقوم بتصويره أثناء حدوث الواقعة، وأنه فوجئ بانتشار مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.