الأربعاء , أبريل 17 2024
نيكولاس ستايسي ألكانتارا

مغامرة شيقة لمراهق كندى للنجاة بحياته بعدما ضل الطريق أثناء التزلج

استطاع صبى يبلغ من العمر 17 عامًا فُقد أثناء التزلج على الجليد في كندا النجاة، لمهاراته في البقاء على قيد الحياة بعد أن بنى كهفًا ثلجيًا للحفاظ على درجة حرارته، حيث تم العثور عليه بعد 5 ساعات فقط.

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن الصبى فقد في منطقة كولومبيا البريطانية، الذي لم يتم الكشف عن اسمه حوالي الساعة 6.15 مساءً يوم السبت الماضى، عندما انفصل عن مجموعته بالقرب من سبانيش ليك.

وأفاد التقرير، أن  الصبى الناجي سريع التفكير توقف  في منطقة مرئية بالقرب من منطقة حرجية، بينما عادت عائلته وأصدقاؤه إلى موقف السيارات واتصلوا بـإحدى الجهات المسئولة عن البحث والإنقاذ والتي أبلغت شرطة الخيالة الكندية الملكية.

وقالت إحدى الصحف المحلية، إن ذلك الشاب فعل كل شيء بشكل صحيح بعد أن ساءت الأمور، حيث وجدت المنظمة التطوعية الشاب في حوالي الساعة 10.34 مساءً “في حالة جيدة” مع الطعام والماء وجمع شمله مع أسرته في منتصف الليل تقريبًا.

ونشرت المنظمة: “هذا الشاب جعل مهمتنا أقل صعوبة بقليل من خلال البقاء في مكانه والحصول على بعض المعرفة عن البقاء في الشتاء في الريف ، حيث لم يصب بالذعر ولم يفقد مساره”.

يشار إلى أنه فى وقت سابق من هذا الشهر ، نجا مراهق من كاليفورنيا بعد ما يقرب من 30 ساعة من محاصرته في الثلج على جبل في ولاية يوتا الأمريكية ، وبنى لنفسه كهفًا ثلجيًا وكان نيكولاس ستايسي ألكانتارا ، البالغ من العمر 17 عامًا أيضًا في 2 يناير الماضى، حيث وجده متنزهين أخرين وتم نقله بمروحية. 

شاهد أيضاً

جريمة

جريمة قتل شاب مسيحي على يد مأذون شرعي وأقاربه

 الوقائع التى نسردها أمامكم  تخص واقعة جريمة قتل بشعة وقعت تفاصيلها  بمنطقة أمبابة  بالأمس  حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.