الأحد , يناير 31 2021
وائل الإبراشي

بعد المسحة الخامسة .. زوجة الإعلامي وائل الإبراشي تعلن مستجدات حالته الصحية،و توجه رسالة لمحبيه

أمل فرج

وجهت زوجة الإعلامي وائل الإبراشي، الشكر لله بعد شفاء زوجها من فيروس كورونا، كما وجهت الشكر أيضا لجمهوره  ومتابعي الإبراشي لدعواتهم من أجله خلال أزمته الصحية.

وقالت عبر الصفحة الرسمية للإعلامي وائل الإبراشي على فيسبوك: “الحمدلله الذي أتم نعمته علينا بشفاء الإعلامي وائل الإبراشي، ومن كل قلبي أشكر محبي ومتابعي وائل لدعواتهم الصادقة”.

وأعلنت الصفحة الرسمية للإعلامي وائل الإبراشي، تعافيه من فيروس كورونا بعد إصابة بالوباء امتدت لأكثر من شهر، حيث جاءت مسحته الخامسة سلبية.

وقالت صفحة الإبراشي : “الحمد لله تعالي.. بعد المسحة الخامسة، تعافي الإعلامي وائل الإبراشي من كورونا”.

وكان الإبراشي يرقد في مستشفي زايد التخصصي منذ حوالي شهرين إثر إصابته بالفيروس، حيث أعلنت الصفحة الرسمية له على موقع «فيسبوك»، في أواخر ديسمبر الماضي عن نقله إلى المستشفى حيث تواجد في العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحيةومن بعدها أجري العديد من المسحات التي أكدت استمرار الإصابة.

وفي مطلع الشهر الجاري نقل الإعلامي عمرو أديب، رسالة من زميله وائل الإبراشي، عبر برنامج «الحكاية»، المُذاع عبر فضائية «mbc مصر»، نصها: «نُقلت في سيارة إسعاف وانا وفى حالة حرجة وتمكنت كورونا من التهام جزء كبير من رئتاي، والآن حالتي بدأت في التحسن تتحسن بالرغم صعوبة الحالة، وممنوع من الحديث».

ومن قبلها، أشار الإبراشي -خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «التاسعة»- إلى أن الأعراض بدأت خفيفة وتعامل معها بجدية، مشيرا إلى أنه يتعامل مع المرض بأنه محنة داخلها منحة، ولا يتعامل مع المرض بانهيار نفسي، خاصة مع كورونا، رغم أنها ستبعده عن عمله اليومي.

وأردف أنه لا يعلم كيف أصيب بالفيروس، مصيفا: «قاعد أفتش من أين جاءتني، ولم أصل إلى شيء».

شاهد أيضاً

السعودية تفرض شرطين لعودة العامل الأجنبي صاحب تأشيرة الخروج النهائي

أمل فرج أعلنت المديرية العامة للجوازات في السعودية اليوم السبت أن هناك شرطين لعودة العامل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *