الإثنين , سبتمبر 27 2021

حبس الأب الذى قام بتعرية طفلته الرضيعة”

نازك شوقى

القضية التى هزت وجدان المصريين تعاطفا مع الطفلة المسكينة التى لا ذنب لها فى الحياة سوى انها ابنة هذا الأب القاسى الذى تجرد من كل معانى الأبوة والإنسانية واليوم  العدالة قالت كلمتها حيث قضت  محكمة جنح نبروة،  المتهم  رمضان حسين رمضان محمد الشناوي والشهير بـ”رمضان ابو الشحم” والد الطفلة صاحبة واقعة التعرى بقرية بانوب التابعة لمركز نبروة بمحافظة الدقهلية، بالسجن لمدة ثلاثة سنوات وكفالة 50 ألف جنيه، وذلك فى القضية المتهم فيه بالتعدى على زوجته ووالدها.
وتعود أحداث القضية من شهر أكتوبر الماضي بعد أن قام المتهم بالتعدي بالضرب على زوجته ووالدها أثناء الخلافات بينهم وقام بالتعدي عليهما وإحداث إصابات به بعد أن قام “بعض” الأب فى الخد الأيمن والكتف.
وتقدم أحد الأهالي ببلاغ إلى قسم شرطة دكرنس، يفيد قيام أحد الأشخاص بتجريد طفلة صغيرة من ملابسها، وإلقائها في الشارع، وسط صرخات وبكاء الجيران، الذين رفعوا كاميرات هواتفهم يلتقطون ذلك المشهد البشع، للتأكد من صحته من عدمه وكشف تفاصيله.
وتضمن الفيديو المتداول للشخص، وهو يحاول تخليص الطفلة، التي أخذت تزحف في الشارع وهي عارية تمامًا، من ذلك الشاب الغاضب وحملها إلا أنه يمنعه من الاقتراب منها، هدد والد الطفله عدم التدخل وإلا سيتعدى عليهم بالضرب، وسط صرخات واستغاثات من نساء المنطقة.
ويقول أحد المواطنين بمحل الواقعة، أن الأب قرر أن يكيد زوجته، فقام بأخذ الطفلة امام منزل والدتها، من ثم جردها من جميع ملابسها، لتصرخ الطفلة من شدة البرد التي تعرضت له، وتكمل بين صرخاتها زحفًا على الأرض.
فيما أكد أهالي المنطقة، أن الأب سيء السمعة، ودائم المشاجرة مع زوجته فى الشارع، وقام بهذا الفعل الشنيع للانتقام من زوجته من أجل حرق قلبها على نجلتها، وذلك بعد مشاجرة بينهما اسمتع لها جميع السكان فى الشارع

شاهد أيضاً

وزيرة الهجرة المصرية تهنئ راعي الكنيسة الأرثوذكسية القبطية في كندا بهذه المناسبة

هنأت السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، الأب أنجيليوس سعد، راعي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *