السبت , مايو 22 2021

"الحكومة" توافق على انضمام مصر لاتفاقية مكافحة جرائم تقنية المعلومات

وافق مجلس الوزراء اليوم الاربعاء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بالموافقة على انضمام مصر الى الاتفاقية العربية لمكافحة جرائم تقنية المعلومات والتي تم التوقيع عليها في نهاية عام 2010، كما وافق على مشروع قرار رئيس الجمهورية بالموافقة على انضمام مصر الى اتفاقية الرياض العربية للتعاون القضائي الموقعة في 1983.

كما وافق المجلس على قيام محافظة جنوب سيناء بتخصيص أراض بمدن ( شرم الشيخ، نويبع، دهب، الطور)، لإقامة مشروعات سكنية تساهم في حل مشكلة الإسكان بتلك المدن و تعمل على توفير فرص عمل للشباب.
ووافق المجلس على تنفيذ مشروعي الصرف الصحي والغابة الشجرية بأبو سمبل بمحافظة أسوان، على أن تكون مدة التنفيذ 12 شهراً.
ووافق المجلس على زيادة قيمة الإسناد الخاص بمشروع محطة مياه مركز ومدينة إسنا بمحافظة الأقصر، على أن تنتهي هذه الأعمال في موعد غايته 30/9/2014.

كما وافق المجلس على تنفيذ مشروع الصرف الصحي لقرى (أمياى، والعمار، وكفر الفقهاء) بمحافظة القليوبية، و تنفيذ مشروع الصرف الصحي لقرى (أبوالغيط، وعرب شركس، والخرقانية) بمركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، و تنفيذ مشروع الصرف الصحي لقريتي طحلة وكفر طحلة، بمركز بنها بمحافظة القليوبية.

كما وافق المجلس على تنفيذ مشروع الصرف الصحي لقرى (ميت حلفا، ميت نما، الإصلاح) بمركز قليوب بمحافظة القليوبية، و تنفيذ مشروع الصرف الصحي لقريتي تصفا وكفر تصفا، بمركز كفر شكر بمحافظة القليوبية،و مشروع إنشاء سوق الجمعة بمدينة 15 مايو، ووافق المجلس على تنفيذ مشروع صرف صحي بقرية ناي، بمركز قليوب بالقليوبية.

موضوعات متعلقة..
الحكومة تعلن الانتهاء من الخطوط العريضة للموازنة العامة

“الحكومة” تستعرض تكليفات السيسى لها والعمل على ترشيد النفقات

الحكومة: مستعدون لتلبية احتياجات المواطنين بشهر رمضان

هذا الخبر من : اليوم السابع مصر

شاهد أيضاً

مجموعة جاستس للاستشارات تعلن عن عدد من الوظائف داخل مصر

تتشرف إدارة جاستس الدولية للاستشارات ان تعلن عن حاجتها لشغل الوظائف التالية بمقرها بمصر : …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *