السبت , نوفمبر 6 2021
مسجون

مقابل العمل بالتمثيل .. عاطل يستدرج الفتيات عبر “فيسبوك” والحصول على صور فاضحة

أمل فرج

قررت النيابة العامة، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بإدارة صفحة على فيسبوك، وابتزاز الفتات والحصول منهن على صور فاضحة، مقابل عملهم في التمثيل.

كشفت التحقيقات أن المتهم انتحل صفة موظف تابع لإحدى شركات الإنتاج ويبحث عن فتيات لأداء أدوار ثانوية في بعض الأفلام، لكن بشرط الحصول منهن على صور بملابس فاضحة لرغبة المخرج في مشاهدة مفاتنهن.

وردت معلومات للإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي بقيام شخص بإدارة صفحة عبر شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك بالترويج وتسهيل دعارة بعض الفتيات مستغلًا ظروفهن المعيشية، ويقوم بعرض صورهن على عملائه لممارسة الدعارة مقابل مبلغ مالي محدد.

تبين أن الشخص يدعى “عادل” حاصل على بكالوريوس علوم، وشهرته “مسيو أيمن” مقيم بمحافظة الغربية، يقوم من خلال صفحته عبر التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بالترويج وتسهيل دعارة بعض الفتيات مستغلًا ظروفهن المعيشية ويقوم بعرض صورهن على عملائه لممارسة الدعارة مقابل مبلغ مالى محدد، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، تمكنوا من ضبطه وإحدى الفتيات ربة منزل، مقيمة بمحافظة الشرقية حال تواجده بصحبة المجني عليها واستغلالها في الأعمال المنافية للآداب بدائرة قسم شرطة الوايلي.

شاهد أيضاً

بسبب الإعانات .. رجل يحنط جثمان والدته بعد وفاتها لعام كامل في النمسا

أعلنت الشرطة النمساوية أنها اكتشفت جثة امرأة ثمانينية توفيت قبل أكثر من عام حنّطها نجلها داخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *