الأربعاء , أكتوبر 27 2021
جاستن ترودو

سلطات مدينة مونتريال تقرر تأجيل الضرائب التجارية والسكنية لعدة أشهر

قررت السلطات بمدينة مونتريال  تأجيل الضرائب التجارية والسكنية لأشهر، حيث يجبر حظر التجول في المقاطعة الشركات على الإغلاق الساعة 7:30 مساء

ولذا تم تأجيل مدفوعات ضرائب مارس إلى يونيو، وتم تأجيل مدفوعات ضرائب يونيو حتى سبتمبر

وصرحت عمدة مونتريال في بيان أعلن عن الخطة: “تشكل هذه التأخيرات جهدًا كبيرًا من جانب مدينة مونتريال ، لكنها تبدو ضرورية بالنسبة لنا نظرًا للوضع الوبائي في العاصمة والتعافي البطيء لاقتصادنا، سيسمح لنا هذا الإجراء أيضًا بدعم أعمالنا الصغيرة التي تكافح من أجل تجاوز الأزمة والعودة إلى قدميها”.

أرسلت مجموعة مونتريال بيانًا تعلن فيه أنها تخطط للضغط على المدينة لتأجيل موسم الضرائب.

كما قال زعيم حزب المعارضة ليونيل بيريز: “تأجيل مدفوعات الضرائب هو الشيء الصحيح الذي يجب فعله إذا أردنا إزالة الضغوط المالية الكبيرة من سكان مونتريال والشركات الصغيرة التي تضررت بالفعل من الوباء والآن حظر التجول”.

ويذكر أنه بموجب قواعد حظر التجول في كيبيك، يجب أن تغلق المطاعم ومحلات البقالة في الساعة 7:30 مساءً ، ويجب على المطاعم إغلاق الوصول إلى الجمهور ولكن يمكنها الاستمرار في توصيل الطعام والكحول في الليل.

وتبقي جميع الأنشطة التجارية غير الأساسية، مثل دور السينما وصالونات التجميل والمنتجعات الصحية، مغلقة. لا يُسمح للمتاجر أيضًا ببيع المنتجات غير الأساسية ، مثل الكتب والألعاب.

ستكون هذه هي المرة الثانية التي تتأخر فيها الضرائب ، بعد أن دفعت إدارة بلانت مدفوعات يونيو إلى سبتمبر من العام الماضي ، بعد طلب سابق من المعارضة الرسمية”.

شاهد أيضاً

تفاصيل حادث تصادم مروع وإصابة أسرة بأكملها من بينهم رضيع في قنا

أصيب 6 أشخاص من أسرة واحدة بينهم رضيع، اليوم الأربعاء، في حادث تصادم تروسيكل و«توك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *