الأربعاء , فبراير 10 2021
المذيع الكويتي المرتد

مذيع كويتي يرتد عن الإسلام ويحتفظ باسمه “محمد”

أمل فرج

واصل المذيع الكويتي محمد المؤمن، إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مرور قرابة الأسبوعين على تغيير ديانته من الإسلام إلى المسيحية، حيث أنه ما زال يحتفظ باسمه في الإسلام، على صفحته الشخصية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وتعود الواقعة إلى يوم 25 يناير الماضي، بعدما أعلن محمد المؤمن، ارتداده عن الإسلام واعتناق الديانة المسيحية، عن طريق مقطع فيديو نشره على صفحته على موقع «سناب شات»، قبل أن يتداوله سريعًا رواد موقع التغريدات القصيرة «تويتر».

وشهد مقطع الفيديو، ظهور «المؤمن»، مرتديًا للصليب، مرددًا خلاله مصطلح الثالوث، قائلا: «باسم الأب والابن وروح القدس.. نحن أبناء عيسى ابن مريم».

وعلى الرغم من مرور أيام طويلة من اعتناقه المسيحية، إلا أنه محمد المؤمن، ما زال محتفظًا باسمه الإسلامي على موقع «إنستجرام» المختصر بحروف «mhalmomen»، لكنه قام بحذف حسابه على موقع التغريدات القصيرة «تويتر».

معلومات عن المذيع الكويتي محمد المؤمن

يعد محمد المؤمن، أحد أشهر المذيعين في تركيا، فهو حفيد المذيع الكويتي حمد المؤمن، أحد مؤسسي إذاعة الكويت، كما أنه يمتلك خبرة إعلامية تصل إلى 15 عامًا، حيث بدأ دخوله في المجال الإعلامي مطلع عام 2005، وقدم العديد من البرامج في قناة الرأي الكويتية، وأخرى جريئة على قناة «Atv» الكويتية، ويأتي على رأسها برنامج «نقطة خلاف».

اعتاد في برامجه على تناول قضايا وعادات تهم المجتمع الكويتي، والوطن العربي بشكل عام، والتي جاء على رأسها العادات والتقاليد والقوانين التي تقيد المرأة بشكل خاص، وكذلك تخصص الرجال لمجال الأزياء وموقف المجتمع العربي والعادات والتقاليد منه.

وجدير بالذكر، أن محمد المؤمن غادر البلاد قبل فترة قصيرة من اعتناقه المسيحية، دون تحديد الوجهة الأخرى التي ذهب إليها، ولكنه ظهر بالعديد من الفيديوهات الغريبة على تطبيق «سناب شات»، قبل أيام من اعتناقه الإسلام، وفقا لما ذكره المتابعون له، وعدد من أصدقائه عبر حساباتهم الشخصية.

شاهد أيضاً

أبشع و أغرب جرائم قتل الأزواج على الإطلاق .. تقتل زوجها وتشوي أعضاءه للضيوف وتفاصيل صادمة

أمل فرج ولدت «أميمة نيلسون» في مصر عام 1968  وقررت أن تهاجر إلي الولايات المتحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *