الخميس , فبراير 11 2021
الكويتية المرتدة

بعد ارتداد المذيع الكويتي .. ارتداد فنانة كويتية عن الإسلام واعتناق اليهودية

أمل فرج

سيطر الغضب على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت الفنانة الكويتية «ابتسام حميد» الشهيرة بـ«بسمة»، ارتدادها عن الدين الإسلامي واعتناق الديانة اليهودية، عبر مقطع فيديو، شهد انتشارا واسعًا عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

ويبدو أنها ليست المرة الأولى التي تثير فيها بسمة الكويتية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سبق لها انتقاد قرار منع إقامة الحفلات للوقاية من كورونا، رغبة منها في مواصلة عملها بغض النظر عن حجم الإصابات الناجم جراء ذلك.

وجاء ذلك الإنتقاد في تغريدتها الأخيرة على صفحتها بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، حيث تضع عليه صورتها الشخصية وهي ترتدي نفس الزَي الذي ظهرت به خلال مقطع الفيديو الخاص باعتناقها اليهودية، قائلة: «وأنا شنو ذنبي ما استقبل حفلات، وملتزمة بالقانون، وغيري فاتحها بحري وينكم عنهم».

تغريدة بسمة الكويتية، يوم 2 فبراير الماضي، جاءت ردًا على مقطع الفيديو الذي أعادت تداوله بشأن بيان وزارة الصحة الكويتية، حيث تضمن على كلمة المتحدث باسم وزارة الصحة دكتور عبدالله السند، بأن هناك إصابات بفيروس كورونا رُصدت في الأعراس ومجالس العزاء والحفلات.. ويجب أن يكون هناك استشعار للمسؤولية المجتمعية».

شاهد أيضاً

أسرة الفنان علي حميدة تخفي عنه حقيقة مرضه وتمنع عنه وسائل الإعلام

أمل فرج ذكر عادل نافع نجل شقيقة الفنان علي حميدة للوقوف على تطورات حالته الصحية. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *