السبت , أبريل 20 2024
موتوسيكل

التفاصيل الكاملة لاعتداء مواطن على طبيب عزل وتحطيم سيارته

نازك شوقى

الاعتداء على الأطباء في مصر أصبحت ظاهرة ، فلم يمر أسبوع بدون تكرار مثل هذه الحوادث، الأمر الذي عانى منه كثير من الأطباء.

هذه المرة كانت مع الدكتور رفعت فتحي،أخصائى باطنة بمستشفى عزل الواسطى المركزى شمال محافظة بنى سويف، حيث يكشف كواليس الاعتداء عليه، قائلا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “آخر النهار”، المُذاع عبر فضائية “النهار”: “أنا طبيب أخصائي باطنة بمستشفى عزل الواسطى.. وكان عندي نبطشية النهارده.. وقبل ما أنزل من البيت لقيت تخبيط على الباب بطريقة غير طبيعية، زوجتي خرجت، رد شخص عليها قائلا: ابعتيلي الدكتور هيروح يكشف على زوجتي”.

وأضاف: “الشخص قال لزوجتي لو الدكتور منزلش معايا هكسر له العربية.. وفعلا الراجل كسر زجاج العربية، وأنا نزلت لقيته عايز يضربني، توجهت لمركز الشرطة، وتم عمل محضر”.

ورصدت زوجة الطبيب فى فيديو تم نشره على صفحته على الفيس بوك قيام أحد الأشخاص بالطرق على بوابة المنزل وقيامه بتكسير سيارة الطبيب، لرغبة الشخص فى اصطحاب الطبيب للكشف على زوجته داخل منزله، إلا أن الطبيب أخبره أنه لديه نبطشية عمل داخل مستشفى العزل الآن.وعليه اصطحاب المريضة إلى إحدى المستشفيات أو طلب الإسعاف.

وتلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف بلاغا من مركز شرطة الواسطى شمال بنى سويف يفيد حضور رفعت رمضان اخصاءى باطنة بمستشفى الواسطى المركزى  ومقيم قرية بنى حدير  يحرر محضر  ضد ” م.ع ” يتهمه بتحطيم سيارته مستندا إلى فيديو تم تصويره من قبل زوجته بالموبايل، وتحرر محضر رقم 848 إدارى الواسطى واخطرت النيابة العامة  لمباشرة التحقيقات .

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

الحكومة الكندية تعلن عن خطتها لطرح قروض عقارية “مباحة”

أمل فرج صرحت الحكومة الفيدرالية أنها تخطط لاستكشاف إجراءات جديدة؛ للتوسيع الوصول إلى منتجات التمويل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.