الخميس , ديسمبر 2 2021

التحقيقات تكشف عن تفاصيل يشمئز لها الرأي العام في قضية الطبيب المتحرش بالرجال

أمل فرج

كشفت تحقيقات النيابة العامة في قضية الطبيب المتحرش عن شهادة محسن عبد الرحمن، مدير التعليمات الشخصية بشركة “أرامكس” فرع الدقى،أنه حال عمله مندوب توصيل بشركة “أرامكس” للبريد، عاد للعمل قادما من توصيل كارت بنکی “فيزا للمتهم وأخبره عن قيام الأخير بمباغتته ولامس مناطق حساسة رغما عنه بعيادته بمنطقة الدقي.

وأضافت التحقيقات قيام المتهم باسم سمير بهتك عرض المجني عليه عباس أبو الحسن عباس محمد، بالقوة، وذلك بأن بادره حين التقاه مصادفة بمصعد أحد العقارات بمراودته عن نفسه ولامس مناطق حساسة رغما عنه.

وأكدت التحقيقات قيام المتهم بهتك عرض المجني عليه أحمد سامي بالقوة، وذلك بأن أوهمه بقدرته على إلحاقه بأحد فرق كرة القدم الشهيرة وتمكن بتلك الوسيلة من الانفراد به في غرفة عيادته بزعم توقيع الكشف الطبي عليه.

وأشارت التحقيقات إلى هتك عرض المجني عليه عبد الرحمن ذكي بالقوة، وذلك بأن أوهمه بوجوب تلقيه حقن مسكن بالعضل عقب إخضاعه لجراحة في أسنانه، وتمكن بناءً على ذلك الإيهام من جعله يحسر سرواله، ثم فاجأه حال حقنه بالمادة المسكنة برفع ملابسه ولامس مناطق حساسة وقيامه بهتك عرض المجني عليه محمد رمضان بالقوة، حال كونه ممن له سلطة عليه، وذلك بأن انفرد به حال عمله لديه بعيادته وأمره باستبدال ملابسه في وجوده لارتداء زى العمل ثم باغته بملامسة مناطق حساسة.

شاهد أيضاً

كاتب أثيوبى يوجة رسالة للمصريين بشأن سد النهضة

أكد الكاتب الأثيوبي “آمين تيفيري”، أن أثيوبيا لا تسعى للجور على حصة مصر والسودان من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *