الجمعة , مارس 29 2024

العثور على جثة 8 افراد لعائلة سودانية بالصحراءورسالة خطية منهم

نازك شوقى

عائلة سودانية، وفقا لوسائل إعلام محلية سودانية، تم العثور على عائلة سودانية توفي جميع أفرادها وعددهم 8 أشخاص، بعد أن ضلوا سبيلهم في الصحراء على بعد 400 كيلومتر جنوب شرق مدينة الكفرة الليبية.

وفي التفاصيل، فقد ورد بلاغ إلى مركز شرطة الكفرة بتاريخ 10 فبراير الجاري، يفيد بوقوع حادث مروري على بعد 400 كيلومتر جنوب شرق مدينة الكفرة، ووفاة عدة أشخاص داخل مركبتهم، وفقا لصحيفة البيان الإماراتية.

وعلى الفور، تم تكليف رئيس نيابة الكفرة الابتدائية بالتحقيق بالواقعة، وبالانتقال إلى موقع الحادث تم العثور على المركبة «تويوتا سيكويا» بيضاء اللون وإلى جانبها وداخلها عدد من الجثث والملابس والحقائب، وتم نقل الجثامين إلى مدينة الكفرة وهم 3 نساء و5 رجال.

ومن خلال التحقيقات تبين أن المركبة كانت متجهة من مدينة الفاشر بدولة السودان إلى مدينة الكفرة بليبيا بتاريخ 7/8/2020 وكان على متنها 21 شخصاً ما بين رجال ونساء وأطفال، وتم العثور على 8 جثث فقط، ولم يتم العثور على البقية.

كما تبين من خلال تفتيش المركبة وجود بطاقتي أحوال شخصية، والعثور على رسالة أو «وصية» مكتوبة بخط اليد جاء فيها: «إلى من يجد هذه الورقة، هذا رقم أخي، استودعتكم الله، وسامحوني أني لم أوصل أمي إليكم، بابا وناصر بحبكم، ادعو لينا بالرحمة واهدونا قرآن، واعملوا لينا سبيل موته هنا».

وأشارت النيابة العامة إلى أنه لم يرد إليها أي بلاغ عن فقدان الأشخاص المذكورين، ولاتزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادثة المأساوية.

شاهد أيضاً

أونتاريو تعلن رسميا عن زيادة الحد الأدني للأجور

أمل فرج صرحت حكومة أونتاريو بأنها تستعد لرفع الحد الأدنى للأجور في أونتاريو بمقدار 65 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.