الأربعاء , فبراير 17 2021

التفاصيل الكاملة لواقعة وفاة مريض نفسي بعد اعتدائه على محضرين بالجيزة

نازك شوقى

كشفت مباحث الجيزة تحت إشراف اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة ، تفاصيل جديدة في واقعة وفاة مريض نفسي خلال اعتدائه بالضرب على محضرين محكمة، أثناء محاولة تنفيذ حكم قضائي ضده بالطرد من الشقة، حيث طارد المريض النفسي المحضرين، خلال اعتدائه بالضرب على أحدهما فارق الحياة، ووجه أفراد الأسرة اتهاما للمحضرين بالتسبب في وفاته.

وتوصلت تحريات المباحث بقيادة اللواء محمد عبد التواب مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة إلى أن المتوفى كان يعاني من مرض نفسي، ودائم الاعتداء على جيرانه، بالإضافة إلى إرهابه المارة بالشارع بواسطة سكين.

وأوضحت التحريات أن مالك الشقة التي يقيم بها المريض النفسي، حصل على حكم قضائي بطرده من الشقة، وأثناء تنفيذ الحكم، فتح المريض باب الشقة، وطارد المحضرين بسلم العقار، واعتدى عليهما، وخلال ضربه أحدهما، سقط مفارقا الحياة.

كانت قد تلقت الأجهزة الأمنية مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وفاة مريض نفسي خلال مشاجرة، وتبين من خلال التحريات الأولية، والاستماع لأقوال شهود العيان، أن المتوفي يعاني من مرض نفسي، توجه اثنين من المحضرين، لتنفيذ حكم قضائي ضده، لطرده من شقة مستأجرة لصالح مالكها، إلا أنه طاردهما، وأصيب بحالة هياج، واعتدى عليهما بالضرب، خلال اعتدائه سقط مفارقا الحياة.

شاهد أيضاً

عمرو أديب أغلى مذيع في الشرق الأوسط

نازك شوقى بعد الحادث المروع الذي تعرض له الإعلامي عمرو أديب صباح اليوم الأربعاء، تصدر تريند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *