الجمعة , سبتمبر 17 2021

مذيعة التورته معلقة: أنا الفلاحه

نازك شوقى

تداول مقطع فيديو عبر السوشيال لإحدى المذيعات تدعي سارة البدوي على إحدى الفضائيات وأثارت موجة كبيرة من الجدل والسخرية بسبب أقدامها على فعل على الهواء أثناء إذاعة البرامج التي تعمل فيه.

حيث أقدمت البدوى على تناول التورتة التي قدّمها لها الشيف اثناء فقرة في برنامجها بفمها دون استخدام يدها او شوكة ما جعل زميلها في البرنامج ينتقدها ويسخر منها بسبب فعلتها .
وقال أحدهم لها :” انتي بتعملي ايه، ما كلتيش تورتة قبل كده.. نأسف للي حصل.. إيه شغل فول الحراتي ده.. بعد اللقطة دي محدش هيجيبلك هدية، هي زهرة صبار وتتكلي على الله”.
وانتشر هذا المقطع والذي كان ضمن حلقة عيد الحب، في برنامج  “ابني حياتك”،على مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت عليه التعليقات والكوميكسات الساخرة .

، فقال بعض المغردين :” بعد خامس مرة بشوفه ومعنديش أي فكرة بعمل فنفسي كدا ليه.. بس تفاجأت إنه بيقول إيه شغل الفول الحِراتي دا.. مش إيه شغل الفولح دا زي ما كنا فاكرين”، فيما قال آخر :” فيديو عشوائى جميل اوى والله”.

وبعد تصدر التريند قامت المذيعة سارة بنشر فيديوهات جديدة لها مع زميلها إسلام خلال تناولها نفس التورتة بالسكينة وبفمها، معلقة عليها :”صباح الخير يا مصر صباح التورتة”، وعلقت على صورة أخرى قائلة :” صباح الخير انا الفلاحة”.

شاهد أيضاً

حيثيات بشأن قرار البنك المركزي المصري الأخير

قررت لجنة السياسة النقديـة للبنك المركزي المصري في اجتماعها اليـوم الخميس الموافـق 16 سبتمبر2021، الإبقاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *