الخميس , مارس 28 2024

قرار جديد بشأن الطبيب الذى فقد بصره أثناء علاجه لمصابى كورونا

نازك شوقى

فى استجابة لما تم نشره بالأمس حول مأساة طبيب فقد بصره أثناء علاجه مصابى كورونا وقد استجابت الدولة لهذه الإستغاثة ، أعلنت محافظة كفر الشيخ، أن الدولة خصصت وحدة سكنية بمدينة كفر الشيخ للدكتور محمود سامي قنيبر الذي فقد بصره أثناء علاجه مصابي فيروس كورونا في مستشفي عزل بلطيم في مايو الماضي، بإيجار رمزي سيتسلمها خلال أيام.

وأكدت المحافظة، في بيان، أن الدكتور البطل أحد أبطال الأطقم الطبية، خط الدفاع الأول في مستشفيات العزل لاستقبال وعلاج مرضى فيروس كورونا، فضحى بنفسه في سبيل توفير خدمة طبية للمرضى لينضم للمئات من الأطقم الطبية الذين ضربوا أروع الأمثلة في التضحية.

وقالت مروة ممدوح، زوجة الدكتور محمود سامي قنيبر، إن زوجها سيتم تكريمه ضمن المكرمين في احتفالية يوم الشهيد المقرر أن تقام اليوم الثلاثاء الموافق 9 مارس.

وأضافت زوجة الطبيب، أن ذلك التكريم سيأتي لما بذله الدكتور محمود من تضحيات في مجال عمله لخدمة وطنه مصر، والذي رفض عروض سفر لدول عربية في بداية الجائحة وفضل البقاء في بلده ليعالج مصابي كورونا متطوعًا للعمل في مستشفى العزل.

فيما قدم الدكتور محمود سامي قنيبر، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على دعوته له لتكريمه في يوم الشهيد تقديرًا لما بذله من تضحيات في عمله.

وأضاف الدكتور محمود سامي، في تصريحات خاصة لـه، أنه يشعر بالامتنان والفرحة لتذكر الرئيس له وعدم نسيانه، خاصة بعد أن نسي قصته الكثيرون خلال الفترة الماضية، موجهًا الشكر مرة أخرى للرئيس على تلك اللفتة الرائعة والتي كان مفادها «إحنا مش ناسينك».

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قداسة البابا تواضروس الثاني : وطرق تقديم المحبة!

ألقى صاحب القداسة البابا تواضروس الثاني عظته الأسبوعية في اجتماع الأربعاء يوم الموافق الأربعاء ٢٧ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.