الإثنين , سبتمبر 27 2021
جثة

طبيبة السلام الجريمة الأبشع فى مصر وتفاصيل كاملة

فى أطار المتابعة المستمرة من قبل موقع الأهرام الكندى لأبشع جريمة داخل مصر ترصد الأهرام التفاصيل الكاملة

قررت النيابة العامة حبس 3 متهمين 4 أيام في حادث مقتل طبيبة بمدينة السلام بعد إلقائها من شرفة شقتها بالطابق السادس بعدما شاهدوا دخول أحد الأشخاص إلى منزلها وأمرت النيابة بالتصريح بدفن جثتها بعد الانتهاء من تشريحها للوقوف على أسباب الوفاة.

كشفت التحقيقات والتحريات أن الطبيبة المجنى عليها تقطن في العقار محل الواقعة بمفردها وأنه يوم الحادث شاهد حارس العقار أحد الأشخاص يصعد إلى شقة المجنى عليها، فأبلغ صاحب العقار بالواقعة، مما أدى إلى صعود المتهمين الثلاثة إلى شقة القتيلة والاعتداء عليها بالضرب حتى سقطت من أعلى ولفظت أنفاسها الأخيرة.

وقال المتهمون في التحقيقات ومحضر التحريات، إن حارس العقار أبلغهم بوجود شخص داخل شقة المجنى عليها وإنهم كسروا باب الشقة واعتدوا عليها بالضرب بعد التأكد من وجود أحد الأشخاص معها بالشقة، مؤكدين أنهم تفاجأوا بإلقائها لنفسها من الطابق السادس بعد أن هددوها بفضح أمرها أمام زوجها وأهلها.

وأمرت النيابة بعرض الجثة على الطب الشرعى لبيان اسباب الوفاة وسرعة التحريات للوقوف على صحة الواقعة.

وتلقى قسم شرطة السلام بلاغا من الأهالى يفيد بوجود جريمة قتل داخل أحد الشوارع بكامل ملابسها.

انتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين أن المجني عليها تدعى د.ص 34 سنة، تعاني من كسور متفرقة بجميع أنحاء جسدها وتم نقل جثتها إلى المشرحة بقرار من النيابة العامة لمعرفة سبب الوفاة وكشف غموض الحادث.

شاهد أيضاً

برلمانية مصرية تقترح عروضا مغرية لتحديد النسل

أمل فرج بعد أن أصبحت الزيادة السكانية عبئا يؤرق الاقتصاد المصري، ظهرت ـ مؤخرا ـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *