الجمعة , مارس 29 2024

اعترافات صادمة للمتهمة بضرب وسحل زميلتها طالبة المعادي

نازك شوقى

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة ، القبض على طرفى مشاجرة سحل فتاة المعادى أمام المدرسة عقب تداول مقطع

بدأت تفاصيل الواقعة بين “نيهاد” وبسنت” الطالبتين بالصف الثاني الثانوي، بمدرسة المعادي بمحافظة القاهرة، أخذت في التطور شيئا فشيئا، حتى وصلت إلى تكسير العظام.
 حرضت “بسنت” المتهمة، هي ووالدتها أحد البلطجية بالاعتداء على “نهى” وشقيقاتها، غير أن تفوق “نيهاد” وحب زميلاتها لها وعدم الانضمام إلى “الشلة”، التي ضمت أكثر من 15 طالبة، لم يشفع لها فى الحماية والنجاة من الضرب والسب والشتم.

فبدأت “بسنت” بمناوشتها وتهديدها والتعدي عليها لفظيا، حتى وصل بها الأمر إلى إحضار والدتها إلى المدرسة وقيامها بالتعدي على “نيهاد” وسحلها أمام المدرسة، ثم إحضار أحد البلطجية والتعدي على شقيقتها الجامعية بعصا “بيسبول” وفقأ عينيها، وكسر بمنطقة الحوض.

وقالت “نيهاد” إن المناوشات والمنازعات بينها وبين زميلتها كانت في نطاق الزمالة والمنافسة، ولكنها امتدت بصورة مفاجئة إلى الاعتداء على شقيقاتها بالضرب والسحل وتكسير عظامها، دون وجه حق، وبما لا يستدعي هذا الكم الهائل من البلطجة.

وتابعت أن “بسنت” أحضرت والدتها ذات مرة إلى المدرسة، حتى تتمكن من التعرف علي، وتجاوزت فى حقي بالشتائم والسباب، دون مبرر وعندما حاولت الدفاع عن نفسي، “شدتني من شعري وجرتني في الشارع” وأخبرت والدي بما حدث وقمنا بتحرير محضر بالواقعة، ولكن دون جدوى.

وأضافت “نيهاد” مر شهران على الواقعة الأولى، ولم تكف زميلتي “بسنت” عن تهديدي ومضايقتي ذهابا وإيابا، حتى تفاجأت ليلة الواقعة برسالة نصية منها مفادها “استني المفاجأة اللي هتحصلك بكرة”، فلم أتمالك نفسي وأخبرت والدي بمضمون الرسالة، والذي قرر بضرورة ذهاب شقيقاتي معي إلى المدرسة في هذا اليوم.

وأضافت: أثناء خروجنا، تفاجأنا بأحد البلطجية يهبط من السيارة، ممسكا بعصا بيسبول، فهاتفت شقيقتي “نورهان”، والتي حضرت على الفور، فقام المتهم بضربها في وجهها وإصابتها، ثم شرع في البحث عني، ولكن اختلط عليه الأمر، فقام بالتعدي على شقيقتي أثناء تواجدها داخل المدرسة بمفردها، بعدما قام أفراد الأمن بإغلاق المدرسة، وضربها بلكمة قوية في عينها، حتى انزلقت طبقة القرنية على وجهها.

وتابعت: ثم شرع بضربها بعصا “البيسبول” في أنحاء جسدها حتى سبب لها كسرا بمنطقة الحوض، ولم أسلم من التعدي فقد قامت والدة  “بسنت” بسحلي مرة أخرى، في محاولة منها لتقديمي كلقمة سائغة للمتهم، ولكن والدي ووالدتي كانا قد حضرا في هذا التوقيت وأنقذاني منها، وقام المتهم بالهروب.

كانت وزارة الداخلية، قد أصدرت بيانا مساء أمس يكشف حقيقة التعدى على طالبة أمام مدرسة في المعادي، والتعدى علي طالبة بالضرب المبرح.

وقال الوزارة:” بالنسبة لما تم تداوله على إحدى صفحات موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” بشأن تعليقاً مدعوماً بعدة مقاطع فيديو تضمنت قيام مجموعة من الأشخاص بالإعتداء بالضرب على إحدى الفتيات أمام إحدى المدارس بمنطقة المعادى بالقاهرة والتسبب فى عاهة مستديمة لها”.

وتابعت: “بالفحص تبين حدوث مشاجرة أمام إحدى المدارس بالمنطقة المشار إليها بين طرف أول “إحدى السيدات ونجلتيها طالبتين” ، طرف ثانى “إحدى السيدات ونجلتها “طالبة”، ونجل عمها بسبب خلافات زمالة الطالبات بالمدرسة تطورت لتراشق بالألفاظ وتشابك بالأيدى تدخل خلالها ذويهم لمناصرتهم مما أسفر عن إصابة إحدى الطالبات بكدمة بالعين”.

وتابع البيان: “تمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على الموقف، وضبط طرفى المشاجرة ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية”.

شاهد أيضاً

الحكومة المصرية

الحكومة توافق على إنشاء مؤسستين عقابيتين بمدينة مايو

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على قرار بشأن تخصيص مساحات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.