الخميس , مارس 28 2024
المستشار نشأت محمود عبد العليم

المستشار نشأت عبد العليم ، وشرح لدور جاستس فى قطاع الاستشارات القانونية

تقوم الأهرام باستكمال المعلومات حول ما تقدمه مجموعة جاستس الدولية للاستشارات في قطاع الاستشارات القانونية.

فبجانب الاستشارات قانونية والتحكيم التجاري والوساطة نجد تميزها في أعمال المحاماة و القضايا من خلال فريق متكامل بما تمتلكه من ثقافة تعاونية فريدة وخبرة كل عضو في مجاله ولتوافر العديد من الكوادر الفنية المتخصصه ذات الخبرات والكفاءات المتميزة ، وخدمة مجتمعية متميزة هدفها مساعدة الموكل ، ووضعت حجر الأساس في فريق مجموعتها ومستشاريها القانونيين لتكون مركز إشعاع لتحقيق رسالة العدل وإيصال الحقوق إلى أصحابها ومد يد العون لهم وتقديم النصيحة والمشورة بكل شفافية ووضوح.

ومن أقوى مجالاتها القانونية تحصيل الأموال والمديونيات وتكاد تكون في التحصيل من أول الشركات من نوعها التي تقوم بتحصيل الديون سواء كانت مستحقة من الأفراد أو من الشركات وفي أغلب القطاعات وعلى مستوى الشرق الاوسط بما لديها من تعاون دولى مع عدت كيانات دولية منتشرة على مستوى العالم ، حيث تتولى أعباء ومسئوليات تحصيل تلك الديون بتكاليف معقولة تعود بالنفع على الدائن بتحصيل ديونه بأسرع الأوقات وأقل التكاليف، وكذلك المدين الذي يتلقى النصح والمشورة والحلول العملية والقانونية لسداد دينه بأسرع وقت.

وتعمل على تحصيل ديون عديده منها ( قروض السيارات و بطاقات الائتمان والقروض الشخصية و ديون الافراد و ديون الشركات وديون البنوك و شركات التأمين) أي تحصيل الديون من العملاء بصفة عامة.

مجموعة جاستس

وذلك باتباع العديد من الآليات الحديثة والمتميزة وبسرية تامة تحت اشراف فريق جاستس المميز والمدرب على مثل هذه الحالات والاحداث وبإتباع أسلوب تحديد العميل واخطاره ومباشرة وضع برامج له واتباع كل الأساليب الممكنة للتحصيل؛ وتحقيق الهدف على الحفاظ على العميل بدون الاضرار على عمليات التحصيل باتباع الاسلوب الأمثل في التواصل مع العملاء والتأثير عليهم.

وهنا نكاد نكون قد انهينا التعريف بالخدمات بقطاع الاستشارات القانونية لدى مجموعة جاستس الدولية للاستشارات وما تقدمه من أعمال مميزة في هذا القطاع .

العدل

ومازلنا نتابع مع مجموعة جاستس الدولية للإستشارات مجال خدماتها المختلفة والمميزة والتالي مجال الاستشارات التجارية المهم والمميز والذي سنوافيكم به عما قريب مع تحيات الإدارة للتواصل والاستشارات www.justiceicg.com

وتحياتي المستشار نشأت محمود عبد العليم

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قداسة البابا تواضروس الثاني : وطرق تقديم المحبة!

ألقى صاحب القداسة البابا تواضروس الثاني عظته الأسبوعية في اجتماع الأربعاء يوم الموافق الأربعاء ٢٧ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.