الجمعة , مارس 29 2024
مسجون

تفاصيل بشعة لسبب صادم بشأن الاعتداء بالساطور على فتاة أمام المارة بالشارع

أمل فرج

انهال شاب مصري على فتاة بالساطور في الشارع وأمام المارة محدثا بها إصابات خطيرة لرفضها الزواج منه.

وشهدت مدينة الحمام بمحافظة مرسى مطروح عصر الثلاثاء جريمة بشعة حيث طارد شاب فتاة تدعى أمل السيد نصير تبلغ من العمر 16 عاما وانهال عليها طعنا بساطور محدثا بها إصابات خطيرة بالوجه والرأس واليدين .

وقال السيد نصير والد الفتاة التي اضطرت لتمويه الصور نظرا لفظاعتها، إن الجاني وهو شاب من جيرانهم طارد ابنته عقب خروجها من درس خصوصي وانهال عليها طعنا بساطور محدثا بها إصابات خطيرة رغم محاولاتها الفرار منه عقابا لها على رفض الأسرة زواجه لاستكمال تعليمها، لأنها لاتزال في الصف الأول الثانوي ومهددا إياها بالقول حتى لا تستطيع الزواج منه أو غيره .

وكشف أن الجاني ضرب ابنته عدة ضربات بغية قتلها وانهال طعنا عليها في يدها ووجها ما أدى لكسر في جمجمة الرأس وعظام رسغ اليد اليسرى وتفتيتها، وقطع أربطة اليد وبعض الشرايين والأوردة وتهتك الأنسجة، كما طعنها بالساطور على وجهها، أعلى الحاجب الأيمن لتشويهها ، حتى ظهرت عظام الجمجمة، مما أسفر عن إصابتها بارتجاج في المخ.

وقال الأب إن 3 مستشفيات رفضت استقبال ابنته لخطورة حالتها فيما تم نقلها أخيرا إلى المستشفى الجامعي بالإسكندرية، وأجريت لها عملية جراحية استغرقت 7 ساعات، ولا تزال، في حالة حرجة، مضيفا أنها حتى لو كتب الله لها الشفاء فستعيش عاجزة ومصابة بالشلل .

من جانبها ألقت أجهزة الأمن القبض على الجاني واخطرت النيابة لتولي التحقيق .

شاهد أيضاً

الحكومة المصرية

الحكومة توافق على إنشاء مؤسستين عقابيتين بمدينة مايو

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على قرار بشأن تخصيص مساحات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.