السبت , أبريل 20 2024
Hassan Shakosh
حسن شاكوش

تطورات جديدة فى قضية حبس حسن شاكوش

نازك شوقى

استمعت نيابة مدينة نصر أول لرئيس مرافق حي شرق مدينة نصر في واقعة كافيه حسن شاكوش. 
كما استمعت النيابة العامة  لأقوال مجري التحريات في اتهام مطرب المهرجانات «حسن شاكوش» بافتتاح كافية دون الحصول على ترخيص.

كانت قد أمرت النيابة بالاستعلام من حي شرق مدينة نصر حول اذا كان تم صدور ترخيص لكافي شوب مطرب المهرجانات حسن شاكوش من عدمه، وبيان إذا كان تم تحرير محضر مخلفات للكافيه، وفي حالة الأولى عدم صدور ترخيص بيان المخالفات بالأرقام.

يذكر أن النيابة قررت اخلاء سببل شاكوش بكفالة ٢٠ الف جنيه واخلاء سبيل ١٠ متهمين من عمال الكافي شوب بكفالة ١٠ الاف جنيه

واكد المتهمون امام النيابة أنهم يعملون بالكافيه، وليس لهم أي علاقة بمخالفة التدابير الاحترازية الصادرة من مجلس الوزراء، والمحرر بها المخالفة، ولا يعلمون سبب القبض عليهم قائلين: “احنا شغالين في الكافيه وملناش دعوة”.

والمتهمون هم كل من: (أحمد ع ، السيد ج ، حسن م ، محمد خ ، إسماعيل س ، ربيع ف ، حسام ع ، أحمد ش ، أحمد م ، أحمد م ، زياد ا ، عصام م ، محمد ق ، محمود م ، إبراهيم م ، فتحي ا ، عيد ح ، محمد ح ، إبراهيم س.، محمود ص).

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد توجهت مساء أمس الأحد، إلى أحد الكافيهات في مدينة نصر لفحصه، وتبين أنه تم تشغيل الكافيه بدون الحصول على التراخيص من الجهات المختصة، وأنه مملوك للمطرب حسن شاكوش.

وبالفحص تبين وجود مخالفات آخري في الكافية المملوك للمطرب حسن شاكوش، منها العثور عدد من الأرجيلة «الشيشة» غير مصرح باستخدامها بقرار من مجلس الوزراء لمواجهة انتشار فيروس كورونا، تم اتخاذ قرار غلق المحل وتشميعه بمعرفة الجهات المختصة

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.