الأربعاء , أغسطس 10 2022
أخبار عاجلة
المستشار نشأت محمود عبد العليم

المستشار نشأت يعرض التفاصيل الكاملة للتدريب والتطوير بداخل جاستس

تدرك مجموعة جاستس الدولية للاستشارات أهمية الاستثمار في رأس المال البشري، وفي تطوير المنظمة، وكلاهما ضرورة ملحة لتحقيق النجاحات، فهي دائمة البحث عن شركاء النجاح لتحقيق أهدافها، وحيث أن التطوير والتدريب عملية مستمرة، فهي تتطلب التحقق من كفاءة وفاعلية الإجراءات والنشاطات التنفيذية، لها لضمان العائد منها.

ونحن في مجموعة جاستس الدولية للاستشارات ندرك أهمية ذلك، مما جعلنا نعتمد الجودة منهجًا، ونقدم الحلول المتكاملة للارتقاء بأداء الأفراد ورفع كفاءة المنظمات، لنكون بذلك الخيار الأول كشريك استراتيجي للجهات التي تحتاج لتدريب وتطوير موظفيها.

لذلك نقدم الحلول من خلال الدراسات والاستشارات والتدريب والتطوير تحت اشراف خبراء واساتذه الجامعات العالمية في مجال التدريب والتطوير ،لنكون من الأوائل في تقديم خدمات تدريبية واستشارية نوعية ومتميزة، على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

ودائما تسعى مجموعة جاستس الدولية للاستشارات لإعداد الكوادر البشرية القادرة على بناء المستقبل، والتكيّف مع المتغيرات العالمية، من خلال دعم المؤسسات المتطورة وفق أحدث نظم الجودة، وتشغيلها وتطوير أداءها، وفق أحدث التقنيات والمقاييس والنماذج العالمية.

مجموعة جاستس

من خلال قيم ومبادئ مجموعة جاستس الدولية للاستشارات الاساسية لإرضاء العميل دائما ( الجودة – المهنية – الاحتراف التقني – الإبداع – الالتزام )وذلك لتقديم التدريب باعلى مستويات الجودة ، وإدارة وتشغيل وتطوير المنشآت التدريبية والتعليمية والإشراف عليها ، وتقديم الدراسات والاستشارات.

من خلال اقامة الدورات التدريبة المميزة لتدريب الكوادر البشرية للقطاعات والأفراد سواء التدريب المباشر أو الإلكتروني عن بعد فنقدم العديد من برامج التدريب والتطوير ومن اهمها :

برامج التحكيم التجاري الدولي .

برامج اعداد القادة وتطوير الذات والإدارة العليا (القيادات).

برامج اعداد المستشارين المتخصصين والموارد البشرية والتدريب.

برامج مالية ومحاسبية.

برامج هندسية متخصصه وإدارة المشاريع.

برامج التسويق والمبيعات والمشتريات والمخازن.

برامج التوثيق وتقنية المعلومات.

برامج السياحة وإدارة المستشفيات .

وهذا كلة يقدم وفق آلية تنفيذ التدريب بمعاير تربوية وتعليمية دولية وتمنح عنه شهادات معتمدة ونقدم هذه البرامج بأسلوب مختلف فنقدمها بإحتراف حيث يتم تقديمها بمناهج حديثة ومتطورة وفق أحدث النظم من خلال :

برامج متخصصة لتطوير المؤسسات والأفراد، وفقًا لمناهج وحقائب تدريبية متطورة صممت على منهجية لا يتعدى الجزء النظري بها 30% ، بينما يتم التركيز على الجانب العملي بنسبة 70%.

برامج لإدارة وتطوير المنشآت وتقديم حلول لتطوير الأعمال، مثل استخدام أدوات للتقييم مُتكاملة ومتعددة الاستخدامات، تقوم على قياس أسلوب التفكير والاستنتاج للسمات الشخصيَّة، والاهتمامات العمليَّة والمهنيّة ، بمنتجات وخدمات لتطوير الأعمال.

برامج دراسات واستشارات معتمده ، لبيان وتحسين الإدارة والتشغيل وتطوير المنشآت التدريبية والتعليمية والإشراف عليها.

تصميم برامج وتطبيقات تحقق أهداف المنشآة بعد دراسة الاحتياجات والإمكانات المتاحة لديها، ويتم إعداد الخطة التدريبية للعميل وفق التالي:

( تحديد أهداف التدريب وبناء خطة التدريب تشمل الجدول الزمني للتدريب – تحديد ودراسة الاحتياج التدريبي – اختيار وتصميم وبناء الحقائب التدريبية والبرنامج التدريبي – تنفيذ البرامج التدريبية بأفضل الكفاءات – إعداد تقارير عن سير التدريب تتضمن نسخة من الاختبار السابق للتتدريب ونسخة من الاختبار اللاحق للتدريب وتقرير عن أداء الموظفين و عن انطباعات المشاركين بعد التدريب).

فدائما ما تسعى مجموعة جاستس الدولية للوصول بكم ومعكم للأفضل ولنتابع معا باقي مجالاتنا …..

المستشار نشأت محمود عبد العليم

شاهد أيضاً

رحيل مسيحى أقصرى وسط حزن شديد من أسرته

انتقل علي رجاء القيامة السيد عماد عبد النور اسكندر نجع الخطبة بجوار المرور صاحب  فراشة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *