الخميس , أبريل 18 2024
Ramez Galal
رامز جلال

تهديد من عمرو أديب لرامز جلال بعد ظهوره مع تركي آل الشيخ

نشر رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ  فيديو يجمعه بالفنان رامز جلال   من كواليس برنامجه “رامز عقلة طار” المقرر عرضه في رمضان 2021 .

وظهر رامز جلال في الفيديو وهو يقول: “معانا لأول مرة في غرفة الأسرار معالي المستشار مع رامز اللي عقله طار”، ويسأل رامز روبوت صغير في الغرفة بالإنجليزية “خمن، من معنا اليوم؟”، فيجيب الروبوت “بالتأكيد أبو ناصر”، في إشارة لتركي آل الشيخ، وتجولا سويا في مدينة الملاهي التي صور فيها رامز جلال برنامج مقالبه الجديد.

وعلق تركي آل الشيخ على الفيديو قائلا: “في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة.. وفي شهر رمضان المبارك.. وعلى قناة mbc.. انتظروا رامز عقله طار”.

من جانبه علق الإعلامي عمرو أديب على الفيديو الذي نشره تركي آل الشيخ موجها رسالة لرامز جلال قائلا: “لو رامز قرب لمعاليك احنا حنهد المحطة كلها على دماغه”.

يشار إلى أنه يتم تصوير برنامج رامز جلال للمقالب لرمضان 2021 في سرية تامة داخل مدينة ملاهي كبرى في المملكة العربية السعودية، والمصممة بطراز عالمي، وتدور فكرة البرنامج حول دخول رامز جلال مع ضيف كل حلقة في مغامرة كبرى داخل الملاهي، وبعد الانتهاء من التجول داخلها يقفزان من ارتفاع شاهق ويسقطان في المياه.

وتردد أسماء عدد من ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد وهم:  سمية الخشاب وأحمد سعد وويزو وريهام حجاج وملك قورة ومحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك ومجدي قفشة لاعب الأهلي ومحمد هاني لاعب الأهلي ومروان محسن لاعب الأهلي وفرجاني ساسي لاعب الزمالك وأشرف بن شرقي لاعب الزمالك.

شاهد أيضاً

كندا

تقرير حديث يشير إلى معاناة المدارس بسبب نقص المعلمين والموظفين في أونتاريو

كتبت ـ أمل فرج  أوضح تقرير صدر حديثا لمنظمة People for Education، عن أزمة نقص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.