الخميس , ديسمبر 2 2021
قطار السكة الحديد

انقلاب قطار سكة حديد مصرى وجارى حصر الوفيات والمصابين

مازال مسلسل حوادث القطارات مستمرة ولم ينتهى حيث شهدت مدينة طوخ بمحافظة القليوبية منذ قليل، انقلاب قطار قادم من المنصورة، بعد خروجه عن القطبان، وسقط عددًا من المصابين في الحادث،

حيث خرج من القطبان قطار 949 القادم من القاهرة إلى المنصورة عن بالقرب من محطة طوخ التابعة لمحافظة القليوبية مما أدى إلى توقفه وتوقف الخط بالكامل

وأضاف مصدر أن الحادث لقطار مختلط، مكون من عربات أسباني مكيفة وعربات مميزة، وقد انفصلت عربتين عن القطار وانقلاب عربة، مما أسفر عن سقوط مصابين، وتوقف الحركة على الخط المتجه من القاهرة إلى المنصورة.

وأوضح أنه تم استدعاء سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين للمستشفيات.

وأسفر الحادث عن توقف حركة القطارات، على خط « القاهرة- المنصورة»، فيما كشف مصدر مسئول بهيئة السكة الحديد عن تشكيل لجنة فنية مكونة من كبار المهندسين بالهيئة، وتوجهها إلى موقع حادث قطار طوخ، الذي خرج عن القضبان بعد ظهر اليوم الخميس.

وقال المصدر إن اللجنة توجهت إلى موقع الحادث للوقوف على أسبابه، ومعاينة مكان الحادث، مضيفا أن الحادث لقطار أسباني مكيف، وقد انفصلت عربتين عن القطار، مما أسفر عن سقوط مصابين.

وكشفت مصادر مطلعة أن الفريق كامل الوزير، وزير النقل، توجه إلى موقع الحادث ، ولازال الحادث قيد المتابعة .

وأضافت المصادر أن الحادث أسفر عن 103 إصابة والوفيات لم تحدد حتى الآن

شاهد أيضاً

السعودية تنفذ حكم “القتل قصاصا” في حق مقيم مصري، وننشر التفاصيل

أمل فرج تستكمل الأهرام الكندي متابعاتها لملف المصريين بالخارج، وترصد من خلال تغطيات اليوم تنفيذ …

تعليق واحد

  1. السيسى يدمر مصر

    تعازينا القلبيه بس (بدون شماته ابدا ) دا هو التسلسل الطبيعى لحكم شخص زى السيسى باع ارضه ( تيران و صنافير ) للسعوديين – انسان بليد نجح بكل غباء ان يجلب على مصر غضب كل العالم المحترم – ايطاليا وموضوغ جوليانى الذى اغتاله الامن المصرى – امريكا ورفض بايدن الاعتراف به كرئيس لمصر – الاتحاد الاوروبى وتهديد بقطع التعاملات العسكره. موضوع ال 900 مليون دولار تعويضات قناة السويس التى اصبحت نكته فى اوروبا وامريكا!!! والقائمة تطول ….

    اخيرا سؤال: مش المفروض يصلح الخدمات العنده قبل ما يتفلسف و يتفشخر ويعمل قطر مونورايل؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *