الأربعاء , أبريل 17 2024
الشيخ محمد متولي الشعراوي وأسما شريف منير

مذيعة مشهورة تواصل الهجوم على الشيخ محمد متولي الشعراوي

واصلت المذيعة منى عبد الوهاب الهجوم على الشيخ محمد متولي الشعراوي،وأكدت أنها ليست ندمانة على هجومه كما أن لديها وجه نظر في الجانب الفقهي الخاص به وتحفظات عليه.

وأوضحت “عبد الوهاب”، خلال حوارها ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن حديث الشيخ الشعراوي حول المتوقف عن الصلاة يستتاب ثم يقتل هذا فقه غير مقبول، مؤكدة أنها لم تتدخل في نقاش مع الشيخ الشعراوي، ولكنها فقط اعترضت على بعض النقاط في فقه.

كما أنها غير ملحدة وليس لها عداوة مع رجال الدين، ولكنها تمتلك عداءً تجاه وجهة نظر وتفكير معينة، مشددة على أنها ليس لها مشكلة مع الدين، معقبة: “التدين الكمي كارثة وقنبلة موقوتة”.

وكانت قد نشرت على صفحتها ما يدعم أسما شريف منير بعد تعرضها لهجوم شديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وصفها الشيخ محمد متولي الشعراوي بـ”المتطرف”.

وكتبت منى عبد الوهاب عبر حسابها على موقع “فيسبوك” “محاكمتها لـ وصفه بالمتطرف ما هي إلا تطرف ولا أعلم كيف تقبل المحكمة برفع دعوى منافية للدستور”. متابعة :

كان واحد من أهم أسباب تخلف جيل كامل وأضافت منى عبد الوهاب “التعامل مع المشايخ على أنهم آلهة أو أنبياء انتكاسة جديدة في ثقافة هذا الوطن واعتذار… 

شاهد أيضاً

جريمة

جريمة قتل شاب مسيحي على يد مأذون شرعي وأقاربه

 الوقائع التى نسردها أمامكم  تخص واقعة جريمة قتل بشعة وقعت تفاصيلها  بمنطقة أمبابة  بالأمس  حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.